Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
النجمة يتصدر فرق الثانية بعد الجولة السادسة

 

أقيمت أمس مباريات الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم حيث تعادل العروبة والربيع 2-2 وفاز النهضة على مضيفه العربي 2-1 وخسارة الأخدود من ضيفه الفيحاء بهدف دون رد وفوز النجمة على مضيفه الجيل 3-1 وتصدر فريق النجمة فرق الدوري برصيد 16 نقطة.

العروبة * الربيع

الجوف - حمد العريض

تعادل العروبة مع ضيفه الربيع 2-2، الشوط الأول استحوذ على مجرياته بالكامل فريق الربيع حيث سيطر على مجريات هذا الشوط ليتوج هذه السيطرة بهدفين سجلهما اللاعب حاتم مرزوق في الدقيقتين 20 و34 من هذا الشوط.

الشوط الثاني كان بالكامل شهد سيطرة عرباوية حيث أجرى ممرن الفريق الكابتن نجيب خوجه عددا من التغييرات حقق معها الفريق سيطرته المطلقة حيث كان القريب من التسجيل منذ الدقيقة الأولى من هذا الشوط عندما حصل الفريق على ضربة جزاء أهدرها اللاعب عبد الله الجرمان بعدها واصل فريق العروبة سيطرته وتسيده لمجريات هذا اللقاء حتى استطاع أن يدرك الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد الحارثي في الدقيقة الرابعة والهدف الثاني عن طريق اللاعب خلف سراي في الدقيقة 41 من هذا الشوط.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق العروبة للنقطة 13 بالمركز الثالث والربيع للنقطة العاشرة بالمركز السادس.

العربي * النهضة

عنيزة - عطاالله الجروان

وفاز النهضة على العربي بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النجمة بعنيزة ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الثانية، اللقاء شهد رغبة وتصميما من النهضة الحصول على النقاط الثلاث اتضح ذلك من الهجوم منذ الدقائق الأولى على مرمى العربي لتسجيل هدف مبكر وتحقق ذلك عند الدقيقة الخامسة عندما استغل اللاعب عبدالله ربيع كرة عرضية وكان وحيداً خلف المدافعين لعبها رأسية بإتقان عانقت الشباك العرباوية هدفا أول للنهضة، هذا الهدف حرك لاعبي العربي لتحقيق التعادل ومارسوا الضغط على مرمى النهضة وتحصل اللاعب عبدالله الحويل عند الدقيقة (18) على ضربة جزاء صحيحة تقدم لها معاذ الرويضان سجل منها هدف التعادل للعربي.

الشوط الثاني بدأ كذلك بهجوم ضاغط من النهضة، الذي تحصل على عدة كرات خطرة وتمكن لاعبه حسن الجويهر من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بكرة رأسية وبنفس خطأ الهدف الأول حيث كان وحيدا خلف لاعبي العربي وكان ذلك عند الدقيقة (38). وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النهضة إلى عشر نقاط، بينما بقي العربي على نقاطه الأربع من أربع تعادلات وخسارتين دون أن يحقق أي انتصار.

الأخدود * نجران

نجران - علي آل رشه

وتمكن فريق الفيحاء من تحقيق فوزه الأول في دوري الدرجة الثانية على حساب مضيفه الأخدود بهدف دون رد سجل عن طريق اللاعب فهد المنيف في الدقيقة 21 من الشوط الأول واستطاع الفيحاء المحافظة على شباكه طوال مجريات المباراة بفضل تماسك دفاعه ونجومية حارسه المخضرم عبدالله المقبل بينما على الصعيد الآخر واصل الأخدود عروضه الهزيلة حيث لم يقدم طوال المباراة ما يشفع له رغم أن المباراة كانت على أرضه وبين جماهيره وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء إلى خمس نقاط في المركز الثاني عشر بينما بقي الأخدود على نقاطه الخمس في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الفيحاء.

الجيل * النجمة

الأحساء - صادق الحرز

خسر فريق الجيل من نظيره النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، انتهى الشوط الأول بتقدم النجمة بهدف زامل السليم وفي الشوط الثاني أضاف هدفين عن طريق اللاعب نفسه ليسجل زامل السليم هاتريك في هذا اللقاء بينما سجل هدف الجيل الوحيد هدافه صالح العجيري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد