Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
في بيان لرئيس النصر:
الحديث المنسوب لي في البالتوك غير صحيح!

 

كتب - زيد السبيعي

نفى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الحديث المنسوب لسموه في روم النصر والذي أساء فيه للهلال وأصدر بياناً رداً على بيان إدارة الهلال يوم أمس نفى من خلاله أن يكون هو من تحدث في غرفة البالتوك.. وفيما يلي بيان الأمير فيصل بن تركي..

اطلعت وباستغراب بالغ على البيان الصادر من إدارة نادي الهلال حول ما نسب على لساني من أحاديث في إحدى غرف البالتوك والذي أود أن أؤكد بأنه غير صحيح ولا يمت للحقيقة بأي صلة وكان الأحرى بإخواني في إدارة نادي الهلال التحقق من الموضوع خصوصاً وأن أخي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد تعرض لمثل ذلك عندما فبرك على لسانه قصيدة هجائية والتي نفاها جملة وتفصيلاً.

وحيث ذكر بيان الهلال ما نصه (وأكد مجلس الإدارة أنه قد يتفهم إطلاق مثل هذه العبارات المسيئة من بعض المتشددين والمتعصبين من بعض الجماهير ولا يقرها ابتداء? ?لكنه يستنكر ويستغرب إطلاقها من رئيس أحد الأندية السعودية العريقة، خصوصا أن مثل هذه الأحاديث لا تخدم وبأي حال من الأحوال رفعة الكرة السعودية ولا لحمة أنديتها على المستوى الرسمي أو غير الرسمي وأن هذه التصاريح تؤجج البغض والتعصب والتنافر? ?بين الجماهير السعودية?) ?ونحن هنا نشد على أيديهم على هذه المثالية التي نطمح إليها جميعاً ولكن كان بودنا لو خرج مثل هذا البيان ليرد على التصاريح التي أطلقها عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال في الصحف الرسمية والتي يعلم إخواننا في إدارة الهلال ما فيها من إساءات لكيان نادي النصر وإداراته السابقة والحالية ولجماهيره الوفية الواعية. وما حملنه عباراته من دعوى للحقد والكراهية وتأجيج للتعصب.

ولعلي أجدها فرصة مناسبة لمناشدة سموه لوقف الإساءات الشخصية المستمرة والتي يتعرض لها شخصيات لها تقديرها في الوسط الرياضي من خلال منتدى الهلال الرسمي مما له الأثر الكبير في إثارة الشارع الرياضي وزيادة الاحتقان بين شباب الوطن الواحد. ونود كذلك أن ننصح إخواننا في إدارة الهلال بعدم التسرع والاستعجال في إطلاق الأحكام حتى يتبينوا ويتأكدوا حيث سبق لهم إطلاق الاتهامات في حوادث سابقة وأخيراً نذكر إخواننا بنادي الهلال بالآية الكريمة {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} والله ولي التوفيق.

فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز
رئيس مجلس إدارة نادي النصر



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد