Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
طلال بن بدر يفتتح أعمال الاتحاد العربي لكرة السلة

 

كتب - علي الأحمدي

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة ترحيبه بأعضاء الاتحادات الوطنية لكرة السلة وأعضاء الجمعية العمومية والقائمين على أعمال اللجنة الأولمبية المصرية لدعمهم للاتحاد العربي لكرة السلة، كما وجه شكره لأعضاء أمانة الاتحاد العربي لكرة السلة وأمانة صندوق الاتحاد على دورهم الواضح خلال الأربع سنوات الماضية في الاتحاد. ونوه سموه بجهود ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية، مبيناً أن هذا الدعم المعنوي والمادي المتواصل من سموه خلال السنوات الأخيرة بنحو 100 ألف دولار سنوياً أسهم بشكل كبير في تطوير الاتحاد العربي لكرة السلة وازدهار رياضة كرة السلة بشكل خاص.

كما رفع سمو الأمير طلال بن بدر خطابا إلى فخامة الرئيس المصري حسني مبارك قدم فيه شكره على حسن انعقاد أعمال الجمعية العمومية واللجان التنفيذية وانتخابات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

جاء ذلك في كلمة ألقاها سموه لدى ترؤسه يوم أمس في القاهرة أعمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة السلة وانتخابات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

من جانبه نقل أمين عام صندوق الاتحاد العربي لكرة السلة عبد الرحمن المسعد تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية إلى أعضاء الاتحاد العربي لكرة السلة مع الأمنيات لهم بالتوفيق لتحقيق مزيد من العمل الناجح بعد السنوات الست التي اثبت خلالها سمو الأمير طلال بن بدر قدرته على فرض النقلة النوعية في عمل الاتحاد، وأنه ليس هناك شيء مستحيل طالما توافرت الإرادة والرغبة في تقديم كل ما هو في صالح رياضة كرة السلة.

وأشار المسعد إلى أن التطوير الواضح الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة في هذه الرياضة يجعله يستحق الدعم والتأييد، داعيا إلى استثمار جهود سموه الطيبة بشكل فعال ومساندته لتقديم الكثير من أجل رفعة رياضة كرة السلة وازدهارها في الوطن العربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد