Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
الإصابات تداهم الفريق وتهدد نجومه
الجهاز الفني بالشباب يمنح دولييه إجازة.. ويستعين بحارس شباب لسد نقص الأولمبي

 

كتب - سلطان الجلمود

انضم الثلاثي نايف القاضي وفيصل السلطان وكماتشو إلى قائمة المصابين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الخميس، حيث كانوا في العيادة بسبب معاناة القاضي من التهاب في عظمة الكاحل في حين تعرض السلطان لكدمة في الركبة في حين يعاني كماتشو من شد عضلي في الساق.

وأكد الجهاز الطبي أن جميع هذه الإصابات خفيفة وتحتاج لبرنامج تأهيلي لا يتجاوز الثلاثة أيام، وكان حسن معاذ قد شارك في الحصة التدريبية يوم أمس بعد تماثله للشفاء في حين لا يزال زيد المولد في غرفة العلاج.

إلى ذلك واصل الفريق الأولمبي يوم أمس استعداداته للقاء الغد أمام فريق الرياض في إطار مباريات الجولة السادسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأجرى اللاعبون حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر باستثناء للاعبين الدوليين الستة (وليد عبد الله وحسين شيعان وعبد الله الشهيل وأحمد عطيف وناصر الشمراني وعبد العزيز السعران) والذين منحهم الجهاز الطبي راحة بسبب انضمامهم اليوم إلى معسكر المنتخب الذي سيقام في المنطقة الشرقية استعدادا للقاء الودي الذي سيقام يوم 27 ذوالقعدة الحالي أمام منتخب بيلاروسيا.

واضطر المدير الفني لفريق الشباب باتشيكو إلى الاستعانة بحارس درجة الشباب محمد العويس بسبب النقص الحاصل حيث لا يوجد سوى الحارس إبراهيم زايد.

وسينهي الفريق الأولمبي استعداده مساء اليوم قبل أن يدخل عشرين لاعباً في المعسكر.

من جانب آخر تقرر أن يغادر مساء غد السبت اللاعب الأنغولي أمادو فلافيو إلى بلاده استعدادا لخوض لقاء ودي مع منتخب بلاده في أيام الفيفا على أن يعود إلى الرياض يوم 18 نوفمبر الحالي.

وفي شأن آخر بدأت الشركة المنفذة لأعمال التسوير في استاد الأمير خالد بن سلطان يوم أمس أعمالها، حيث قامت بتركيب جزء من الأسوار وسيستمر العمل قرابة العشرة أيام إلى حين الانتهاء من المشروع.

وعلى صعيد آخر تقرر أن تقوم يوم غد السبت قناة art الليث بنقل وقائع لقاء الفريق الأولمبي أمام فريق الرياض حيث يصاحب النقل استوديو تحليلي يديره المشرف على القناة الزميل سامي اليوسف ويستضيف كلا من اللاعب عبده عطيف ورئيس القسم الرياضي بجريدة الحياة منصور الجبرتي، في حين سيقوم مراسل القناة عبد الله الدرويش بإجراء اللقاءات من أرض الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد