Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
الجيش اليمني يعلن السيطرة على مزيد من المناطق في سفيان وصعدة
الرئيس اليمني يتعهد باستمرار الحرب ويعتبر السابقة (بروفة)

 

بلحاف - صنعاء (اليمن) - «الجزيرة» - عبدالمنعم الجابري

تعهد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أمس السبت بعدم وقف الحرب الدائرة في شمال البلاد قبل القضاء نهائياً على المتمردين الحوثيين. وقال في كلمة بمناسبة بدء التصدير في مشروع الغاز الطبيعي المسال في بلحاف (جنوب) نحن بصدد القضاء على فتنة التمرد والخيانة والارهاب في محافظة صعدة معقل المتمردين الحوثيين الزيديين.

وقال ان قوافل الشهداء التي نقدمها كل يوم من خيرة ضباطنا وجنودنا ومن خيرة المواطنين لن تذهب دماؤهم سدى ولن تهدر، مؤكداً أن لا مصالحة ولا مهادنة ولا وقف للحرب إلا بعد نهاية هذه الشرذمة الباغية والمتمردة والخائنة العميلة في محافظة صعدة.

وقال الرئيس اليمني إن الحرب مع الحوثيين (لم تبدأ سوى منذ يومين وما سبقها منذ ست سنوات مضت إنما هي بروفة وتمرين وتدريب لوحداتنا لتأهيلها، مؤكداً أن الحرب التي بدأت منذ يومين لن توقف على الإطلاق مهما كلفنا من مال وشهداء.

وقال الرئيس صالح لا مصالحة ولا مهادنة ولا وقف للحرب إلا بعد نهاية الشرذمة الباغية والمتمردة والعميلة في محافظة صعده. وأعلن الجيش اليمني أمس سيطرته على مزيد من المواقع في سفيان وصعدة, وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش سيطرت على مواقع شرق وادي عبلة في سفيان كما اقتحمت وحدات عسكرية عدد من معاقل الحوثيين في كدم بصعدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد