Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
جامعة الملك الفيصل تستضيف مؤتمر التعليم الطبي لمجلس التعاون

 

الدمام محمد عبدالرحمن

تستضيف جامعة الملك فيصل بالدمام مؤتمر التعليم الطبي السابع لكليات الطب بدول مجلس التعاون الخليجي تحت عنوان (التعليم الطبي بحوث وتطبيقات) خلال الفترة من 29-11 إلى 2-12-1430هـ، وذلك برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية.

ويشارك في المؤتمر علماء بارزون من مختلف التخصصات من دول المجلس لبحث آخر التطورات والمستجدات في مجال الطب وما توصل إليه العلم الحديث في هذا المجال. وأكد مدير الجامعة الدكتور يوسف الجندان أن رعاية سمو أمير المنطقة لهذا المؤتمر هي الدافع والداعم لتحقيق ما نصبو إليه، إلى جانب تواجد العديد من الخبرات والكفاءات الطبية من المملكة والخليج.

ويتناول المؤتمر مواضيع مهمة حول مستجدات التعليم الطبي، وتنمية المهارات التعليمية والإبداعية لدى الطلاب وتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس، ووضع استراتيجية للتعاون والتنسيق بين كليات الطب في دول المجلس، إضافة إلى استعراض المشكلات والمعوقات التي تواجه كليات الطب.

كما سيلقي المؤتمر الضوء على الاتجاهات الحديثة في مجال التعليم الطبي ومناقشة التطور المستقبلي في مجال التعليم الطبي ومعرفة آخر المستجدات في أبحاث المناهج تصميماً وتقويماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد