Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
كواليس ... كواليس

 

متابعة - علاء سعيد :

** حرص لاعبو الاتحاد قبل انطلاق المباراة على قراءة القرآن في غرفة تبديل الملابس، حيث شاركهم في ذلك أعضاء مجلس الإدارة وفي أرضية الملعب قاموا بقراءة الفاتحة.

** تمكنت الرابطة الاتحادية التي حضرت إلى ملعب طوكيو الدولي من عمل إضافة حقيقية للمباراة من خلال الأهازيج الجميلة التي قامت بها والتي أعطت رونقاً خاصاً للمباراة وخصوصاً أن الجماهير اليابانية قد شاركت الاتحاديين في التشجيع معهم. ** كان حارس الاتحاد مبروك زايد أول اللاعبين الذين نزلوا إلى أرضية ملعب المباراة، حيث قام بإجراء تدريبات الإحماء.

** شهدت المدرجات حضور عدد من الجالية العربية لمساندة الاتحاد في لقاء البارحة، حيث كانت الجالية الإماراتية هي الأكثر حضوراً.

** ساهمت الظروف الجوية الرائعة التي عاشتها العاصمة اليابانية طوكيو في حضور الجماهير اليابانية لمتابعة مباراة البارحة وخصوصاً أن درجة الحرارة في ملعب المباراة كانت 18 درجة مئوية.

** منع قائد الاتحاد محمد نور لاعبي فريقه من مشاهدة كأس دوري أبطال آسيا أثناء دخولهم إلى أرضية الملعب بعد أن كانت موضوعة بين الفريقين في المنتصف، حيث يأتي ذلك السبب الذي جعل نور يقوم بذلك، وذلك لكي لن يشحن اللاعبين كثيراً قبل انطلاق المباراة.

** استخدمت الجماهير التي حضرت مباراة الأمس وبخاصة الجماهير الكورية الأقنعة الواقية وذلك للحماية من أمراض العصر الحديثة والتي يأتي على رأسها مرض إنفلونزا الخنازير الذي يعتبر هو أخطر الأمراض انتشاراً بين أرجاء العالم.

** كانت الجماهير الاتحادية هي الأكثر تواجداً في مدرجات ملعب طوكيو الدولي وذلك بعد تعاطف الجماهير اليابانية مع الاتحاديين فيما كانت الجماهير الكورية الأكثر تنظيم خاصة من خلال لبسهم الطقم الأساسي الذي يلعب به فريقهم داخل أرضية الملعب.

** حرص عضو الشرف محمد الباز ومسؤول الاستثمار فراس التركي بالاجتماع مع لاعبي الاتحاد قبل انطلاق المباراة وحثوهم على مضاعفة الجهد خلال مجريات المباراة.

** قام رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي من ترك المنصة الرئيسية بين شوطي اللقاء والذهاب إلى غرفة تبديل الملابس وذلك لتحفيز اللاعبين على الظهور بشكل أفضل من الشوط الأول. ** كانت الدموع هي العنوان الذي سطره لاعبو الاتحاد في أرضية ملعب المباراة بعد نهايتها بهزيمتهم، حيث كان اللاعب أحمد حديد أكثر اللاعبين تأثراً وقام بذرف الدموع برفقة بو شروان.

** لم يصدق لاعبو بوهانج الكوري الجنوبي أنفسهم بعد تحقيق الفوز، حيث قاموا بالفرحة بشكل هيستيري للغاية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد