Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
رئيس أبها يرد على بيان مجلس الجمهور الرائدي:
ما حدث بالمدرج بين جماهير التعاون والرائد

 

بريدة - تركي الهدلق :

فنّد رئيس نادي أبها الأستاذ سعد الأحمري بيان رئيس مجلس جماهير نادي الرائد عبدالله العتيبي حول أن المشكلة التي حدثت في مدرجات مباراة التعاون وأبها وخاصة تأكيد العتيبي المغلوط حين قال: إن لأبها جماهير طلبة يدرسون في الجامعات والكليات والمعاهد وإن الخلاف حدث بين جماهير التعاون وأبها وأن لا ذنب لجماهير الرائد فيها.

وقال الأحمري: جماهيرنا لا تحضر في أبها فكيف تحضر بالقصيم؟ ما حدث في المدرج كان بين جماهير التعاون وجماهير نادي الرائد وأنا شاهدت الجماهير التي طلبت مني التوسط لدى رجال الأمن وأعرفهم جيداً وهم لا ينتمون لأبها.

وأضاف الأحمري قائلاً: أحب أن أؤكد للجميع أنه لا وجود لجماهير أبها في مباراتنا مع شقيقنا التعاون ولم يكن يتواجد من طرف فريق أبها سوى سبعة أشخاص معروفين لدينا وكانوا متواجدين بالمنصة الرئيسية وليس كما ذكر أن جماهير أبها كانت بالمدرجات وكنت أتمنى أن لا تدخل جماهير أبها في قضية لا ذنب لهم فيها وأحب أن أضيف أننا وأشقاءنا في نادي التعاون علاقتنا متميزة ولم يمكن التأثير عليها وما حدث في المدرج كان واضحاً للجميع أنه بين جماهير التعاون والرائد.الجدير بالذكر أن كاميرات الart أوضحت ذلك من خلال لقطاتها أثناء النقل المباشر للمباراة وكان يتواجد في المدرج الذي كانت فيه المشكلة جماهير ترتدي شعار نادي الرائد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد