Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/11/2009 G Issue 13555
الأحد 20 ذو القعدة 1430   العدد  13555
نجومية الأسبوع

 

النجم الإسباني الدولي وقائد فريق الآرسنال سيسك فابريغاس الذي قاد فريقه في الجولة الماضية ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز للفوز بثلاثية كبيرة في ديربي شمال مدينة لندن ضد نادي توتنهام هوتسبير، فابريغاس قائد من زمن آخر فهو لاعب قوي بديناً وسريع ومهاري ويمتلك نزعة هجومية ودفاعية تساعد فريقه على خلق الزيادة العددية، يصنع الأهداف ويسجلها.. ومن شاهد هدفه في مباراة توتنهام يعرف تماماً أنه لاعب فريد من نوعه، فبعد تلقي توتنهام للهدف الأول في الدقيقة الـ42 قاموا بلعب الكرة في نقطة السنتر ليخطفها فابريغاس وينطلق بالكرة على الطريقة المارادونية متخطياً أكثر من لاعب ليودع الكرة في شباكهم لتتلقى الهدف الثاني في أقل من دقيقة، ذلك الهدف الذي أبهر المعلقين والمحللين ودفع بالمدرب الفرنسي الخبير أرسين فينجر لأن يقف من مكانه رافعاً يديه تحيةً لقائد فريقه الشاب صاحب الـ22 عاماً فقط.

وتواصلت نجومية فابريغاس في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي حيث قاد الآرسنال لتحقيق فوز ساحق على خصمه ألكمار الهولندي عندما سجل هدفين في تلك المواجهة وضعت فريقه في قمة المجموعة بعشر نقاط ضامناً بطاقة التأهل للأدوار النهائية من البطولة.

وصرح فابريغاس لقناة سكاي سبورت التلفزيونية قائلاً: (حتى الآن لم نفز بشيء بعد، أنها البداية فقط، أتمنى أن نواصل نفس العمل حتى نهاية الموسم ومن ثم الفوز ببطولة، لحظتها سنشعر أننا قد فعلنا شيئا). ويأمل الماتدور الإسباني في كسر عناد الألقاب وإعادتها لخزائن المدفعجية بعد غياب دام لأربع سنوات متتالية منذ أن فاز آرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2005، وتوقع اللاعب الأول في تشكيلة فينجر حول أداء فريقه في المستقبل قائلاً: (لا يزال بوسعنا التطور أكثر، وسنعمل على تحسين طريقة لعبنا خلال الأسابيع القادمة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد