Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
الجيش الإسرائيلي يعتقل 14 فلسطينياً في الضفة
تفجير عبوة في قوة إسرائيلية شمال غزة وسقوط صاروخ في النقب

 

الخليل - غزة - بلال أبو دقة

اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي ليلة الأحد وفجر أمس الاثنين 14 فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.. وزعمت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن المعتقلين جميعهم (مطلوبون)، لافتةً إلى أنهم أحيلوا إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.. فيما قال المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية: إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين فجر أمس الإثنين وأطلقت الأعيرة النارية في الهواء وقنابل الصوت، وداهمت عدة منازل واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، كما واعتقلت أربعة آخرين من بلدة حوسان في مدينة بيت لحم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين واعتدت بالضرب على رابع في مدينة الخليل.

وبالانتقال إلى قطاع غزة، ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة، صباح أمس الإثنين، أن صاروخاً أطلق من شمال قطاع غزة، الليلة قبل الماضية، وسقط في منطقة غير مأهولة بالسكان قرب بلدة (سديروت)، في منطقة النقب الغربي جنوب إسرائيل دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.

وأعلنت مجموعة مشتركة من كتائب أبو علي مصطفى، الجناح المسلح للجبهة الشعبية، وكتائب شهداء الأقصى الفتحاوية تفجير عبوة ناسفة كبيرة الحجم في قوة إسرائيلية كانت تتواجد غرب بوابة إيرز شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان مشترك: إن هذه العملية تأتي تأكيدا على الاستمرار في المقاومة والتصدي لجرائم المحتلين ورفض كل المؤامرات التي تستهدف الشعب والقضية الفلسطينية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد