Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
مكافأة شهرية قدرها 3670 ريالا للمتدرب المعاق
بدء التسجيل بالكليات التقنية والاتصالات والمعهد التقني العالي للبنات بمكة

 

جدة - عبدالله الزهراني

أعلن رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الدكتور راشد بن محمد الزهراني بدء عملية التقديم بالكليات التقنية والاتصالات التابعة للمجلس في كل من العاصمة المقدسة وجدة والطائف والقنفذة إضافة إلى كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة والمعهد التقني العالي للبنات بجدة وذلك للفصل الثاني من العام التدريبي بدءاً من اليوم السبت ولمدة أربعة عشر يوماً عبر موقع المؤسسة الإلكتروني (www.tvtc.gov.sa بوابة خدمات المتدربين - القبول والتسجيل.

وأوضح الزهراني أن الفصل التدريبي القادم سيبدأ بتاريخ 1 صفر 1431 هـ، مؤكدا على أهمية التأكد من صحة المعلومات في استمارة التقديم.

وأضاف أنه يتم ترشيح القبول عبر رسائل (SMS) إلكترونية من موقع المؤسسة على هواتف الاتصال التي وضعها المتقدمين في استمارة القبول الإلكتروني.

وحول المزايا التي تقدم للمتدربين المقبولين أوضح الزهراني أن المتدرب يحصل على مكافأة شهرية مقدارها (1000) ريال ومكافأة شهرية تقدم للمتدربين ذوي الاحتياجات الخاصة مقدارها (1500) ريال شهرياً للمتدرب المعاق إعاقة متوسطة، و(3670) ريال للمتدرب المعاق شديد الإعاقة، بعد إحضار التقرير الطبي من مراكز التأهيل الشامل التابع لوزارة الشئون الاجتماعية والذي يحدد نوع الإعاقة.

إضافة إلى مجانية التدريب المسائي الموازي للمتدربين السعوديين والذين ليسوا على رأس العمل ومشاركة المتدرب ومزاولة الأنشطة العلمية والرياضية والاجتماعية المختلفة بالوحدة التدريبية وكذلك دعم الخريجين من قبل مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة لمشاريعهم بقروض مالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد