Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
مشرفو النشاط يطورون الأندية الاجتماعية

 

نجران - حمد آل شرية:

افتتح مدير عام التربية والتعليم للبنين في منطقة نجران علي بن جابر الشمراني صباح أمس فعاليات الملتقى المتماثل لمشرفي النشاط الاجتماعي بالمملكة، وذلك في مقر بيت الطالب بحضور مدير النشاط الاجتماعي في وزارة التربية جمال الفايز و50 مشرفا تربويا للنشاط الاجتماعي من جميع المناطق التعليمية، حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم فكلمة لمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أشار من خلالها إلى ما للنشاط الطلابي عامة والنشاط الاجتماعي خاصة من أهمية في الرفع من مستوى العملية التعليمية والتربوية.

كما ألقى مدير النشاط الطلابي الاجتماعي بالوزارة كلمة نوه لأهمية اللقاء، مضيفا أنه سيتم دراسة عدد من الموضوعات المهمة المطروحة على جدول الأعمال وفي مقدمتها النشاط داخل المدرسة والأندية الاجتماعية ومسابقة التفوق الاجتماعية المركزية.

بعدها قدم نخبة من طلاب مدارس التعليم أوبريتا إنشاديا بهذه المناسبة ثم بدأت محاور اللقاء في عدة ورش موزعة على مختلف الإدارات التعليمية في المملكة.

وعلى هامش اللقاء كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة منسوبيها المشاركين في إنجاح حفل تدشين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لعدد من المشاريع التعليمية الجديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد