Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
تعليم الجوف يشكر معلماً رفض التمتع بإجازته المرضية

 

طبرجل - عبد الله الهريويل

قدّم الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني - مدير عام التربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف - شكره وتقديره إلى معلم رفض أخذ إجازة مرضية، بعد تعرضه لكسر في يده، وقال الزهراني في خطاب شكر تعميمي لمدارس المنطقة: إن المعلم ندا بن بهدل السعدي والذي يعمل في مدرسة أبو بكر الرازي في طبرجل، ضرب مثلاًَ رائعاً في التضحية والإخلاص والبذل من أجل أبنائنا الطلاب.

وقد تلقى المعلم السعدي اتصالاً من مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة، حيث اطمأن على صحته وقدم شكره وتقديره له على هذه البادرة التي تنم عن ما يتميز به هذا المعلم من الجد والإخلاص والتفاني في عمله، وهو ما عرفه عنه، متمنياً له التوفيق وأن يجعل الله ذلك في موازين حسناته.

كما قدم مرضي بن سليم المصيدير - مدير مكتب التربية والتعليم في طبرجل - خطاب شكر تعميمي مماثل للمعلم السعدي وذلك نظير مايبذله لأبنائه الطلاب من جهد مقدّر.

من جانبه، كشف الأستاذ السعدي ل(الجزيرة) عن ظروف إصابته، وقال: (كنت أمارس رياضة كرة القدم خارج أوقات الدوام الدراسي، حيث سقطتُ على يدي مما أدى إلى كسرها)، وأضاف (الطبيب المعالج قرر لي إجازة مرضية لمدة ثلاثة أسابيع، لكنني قررت عدم التمتع بها حتى لا أنقطع عن طلابي في الصف الثاني الابتدائي، ويتأخرون في دروسهم).

وقدم السعدي شكره وتقديره للزهراني والمصيدير على اتصالاتهما وخطابي الشكر المقدمان منهما له، كما شكر كل من حضر أو اتصل للاطمئنان على حالته.

يذكر أن السعدي الذي يعمل في طبرجل (250 كيلو مترا من سكاكا) عرف عنه الجد والاجتهاد في عمله كمعلم للصف الثاني الابتدائي في مدرسة أبو بكر الرازي في طبرجل، ويعتبر من معلمي الصفوف الأولية المتميزين، وقد حصل على العديد من خطابات الشكر والتقدير في مجال عمله الذي التحق به منذ أكثر من ثماني سنوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد