Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
تسلم رسالة من العاهل البحريني وتلقى اتصالاً من عباس
خادم الحرمين يؤكد قدرة المملكة في الحفاظ على حدودها آمنة من كل اعتداء

 

الرياض - واس:

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- رسالة من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة تتضمن استنكار مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً لما تعرضت له أراضي المملكة من اعتداءات آثمة.

كما تضمنت الرسالة التي سلمها لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- القائد العام لقوة دفاع مملكة البحرين الفريق أول ركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة خلال استقبال الملك المفدى له في قصره بالرياض مساء أمس تأييد مملكة البحرين لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية أراضيها ومواطنيها وردع المعتدين على حدودها.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولحكومة وشعب مملكة البحرين الشقيقة على مشاعرهم تجاه شقيقتهم المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً.

وأكد الملك المفدى أن المملكة قادرة بعون الله على ردع المعتدين ورد كيدهم في نحورهم والحفاظ على حدودها آمنة مطمئنة من كل اعتداء. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وسفير مملكة البحرين لدى المملكة محمد صالح الشيخ.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية استنكر خلاله ما تعرضت له أراضي المملكة من تجاوزات واعتداءات من بعض المتسللين معبراً عن تأييده لما قامت به المملكة من إجراءات لحماية أراضيها.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني على مشاعره تجاه المملكة وجدد - حفظه الله- تأكيده بأن المملكة قوية بالله سبحانه وتعالى ولن تتهاون في ردع المعتدين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد