Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
شرف حفل الشيخ ابن منيف
أمير نجران يستقبل رئيس وأعضاء لجنة السجناء والمفرج عنهم

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة، رئيس لجنة السجناء والمفرج عنهم (تراحم) بمنطقة نجران الأستاذ علي بن محمد آل هتيلة ورئيس اللجنة سابقاً الشيخ أحمد بلحمر ومدير إدارة سجون منطقة نجران العقيد علي الشهري وجميع أعضاء اللجنة بالمنطقة يرافقهم أمين عام اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم الأستاذ محمد الزهراني، وقد تشرف الجميع بالسلام على سموه الكريم، وبعد ذلك قام رئيس اللجنة بإطلاع سموه على سير العمل في اللجنة وكل الخدمات التي تقوم اللجنة بتقديمها للسجناء والمفرج عنهم، مشيداً بدعم سموه الكريم اللامحدود لهذه اللجنة في كل المجالات التي تشرفت اللجنة بقبول سموه أن يكون الرئيس الفخري لها. وفي الختام شكر رئيس وأمين عام اللجنة وكل الأعضاء سموه على استقباله وتوجيهاته ودعمه لهذه اللجنة في المنطقة.

من جهة ثانية شرف أمير منطقة نجران مساء أمس الأول الحفل الذي أقامه شيخ شمل قبائل جشم يام حمد بن أحسن بن منيف تكريماً لسموه. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل الشيخ حمد بن أحسن بن منيف وعدد من المسؤولين. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى شيخ شمل قبائل جشم يام كلمة ألقاها نيابة عنه الدكتور علي بن سالم بن منيف نوه فيها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - من جهود لخدمة مواطنيها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية

ورحب ابن منيف بسمو أمير منطقة نجران على تشريفه للحفل، منوهاً بما تحظى به منطقة نجران ومحافظاتها من نهضة شاملة في كل المجالات بمتابعة مستمرة من سموه.

بعد ذلك ألقيت قصائد ترحيبية، ثم توالت الألوان الشعبية الترحيبية (الزامل والرزفة والطبول) يصاحبها استعراض بالخيول، كما قدمت مجموعة من صغار السن زاملاً ترحيبياً بسموه.

وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة نجران هدية تذكارية من الشيخ ابن منيف، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

حضر الحفل رئيس محاكم منطقة نجران الشيخ عايض آل مسبل ومدير جامعة نجران محمد بن إبراهيم الحسن ووكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم ووكيل الإمارة المساعد عبدالله بن دليم القحطاني وأمير الفوج التاسع والثلاثين مشل بن سالم بن طوالة والشيخ عبدالكريم بن مشعان الجربا ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة نجران الدكتور سلطان الهزاع وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد