Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
استقبل رئيس مجلس إدارة تحفيظ المنطقة
الأمير محمد بن ناصر رعى حفل جمعية المتقاعدين بجازان

 

جازان - إبراهيم بكري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس حفل فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة بيوم الوفاء للمتقاعدين وذلك في مسرح جامعة جازان.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس فرع الجمعية بالمنطقة منصور بن محمد مكين كلمة أوضح فيها أن الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين يهدف إلى رد جزء من الجميل لأولئك الذين أفنوا أعمارهم في سبيل خدمة الدين ثم المليك والوطن، مشيرا إلى أن التكريم شمل كوكبة من قدامى المتقاعدين والمتقاعدات تقديرا لجهودهم وكذلك تكريم عدد ممن أسهموا في دعم أعمال الفرع من الإدارات الحكومية أو القطاع الخاص.

وأعرب عن شكره وتقديره وكافة أعضاء الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية وإلى سمو أمير منطقة جازان على دعم سموهما لنشاطات الفرع.

بعد ذلك شاهد سمو أمير المنطقة والحضور فيلما وثائقيا عن الجمعية ومراحل تأسيسها والأهداف التي تنطلق منها للاهتمام بالأوضاع الصحية والاجتماعية والاقتصادية للمتقاعدين والاهتمام بالبحوث والدراسات المتعلقة بالمتقاعدين والأهداف التي تم تحقيقها ضمن فرع الجمعية بجازان.

وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة جازان بتكريم نخبة من المتقاعدين والمتقاعدات وكذلك الداعمين لنشاطات الفرع ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم بالمنطقة الدكتور حسين الحربي وأعضاء الجمعية.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن أهم المشاريع والنشاطات والخدمات التي تقدمها الجمعية لخدمة كتاب الله الكريم واستعدادات الجمعية للحفل الختامي الذي سيقام خلال الفترة القادمة. ونوه سمو أمير منطقة جازان بجهود جمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية التي أثمرت عنها كوكبة من الحفاظ والحافظات، مشيرا إلى أن الجمعيات تقوم بأداء رسالة سامية تتسم بالخيرية من خلال تربيتها للناشئة والشباب على حفظ كتاب الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد