Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
بعد أن أنهوا برنامجهم التدريبي في إيطاليا
نواف بن فيصل استقبل حكّام كرة القدم السعوديين

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس حُكّام كرة القدم السعوديين الذين أنهوا برنامجهم التدريبي الذي أُقيم في إيطاليا ضمن برنامج الأمير سلطان بن فهد لتطوير حكام ومدربي المستقبل في كرة القدم، الذي هو أحد البرامج التي تقوم بها هيئة دوري المحترفين السعودي.

وقد رحَّب سموه بالحكام، مشيراً إلى الجهد الذي بذلوه أثناء مشاركتهم في الدورة والتزامهم بالتدريبات العملية والنظرية التي وضعت لهم في برنامجهم التدريبي من المختصين في إيطاليا. مشيرا سموه إلى أنه، ومن خلال الاطلاع على التقارير اليومية عن مسيرة البرنامج التدريبي، تأكد لنا مدى الانضباطية لدى الحكام وحرصهم على الاستفادة والإشادة التي تلقوها من الخبراء والمحاضرين في البرنامج، وهي بوادر طيبة لإيجاد جيل متمكن من الحكام السعوديين.

وأضاف سموه أنه انطلاقا من مذكرة التفاهم الموقعة بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الشباب والرياضة في إيطاليا فإن الفرصة متاحة للحكام السعوديين من خلال هذه المذكرة للتحكيم في المسابقات الإيطالية لكرة القدم؛ ما سيسهم في تطويرهم أكثر بمشيئة الله. وتمنى سموه في نهاية اللقاء التوفيق للحكام في مسيرتهم الرياضية.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله الناصر رئيس لجنة الحكام والأستاذ عبدالعزيز العيدان نائب رئيس لجنة الحكام والإداريان المرافقان للحكام في إيطاليا الأستاذ محمد البشري ومحمد سعد بخيت سكرتير ومقرر لجنة الحكام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد