Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
الاستعداد للنصر يبدأ اليوم بعلاج المصابين
الشباب يلغي عقد جريفتس ويبحث عن بديل

 

كتب - سلطان الجلمود:

مكث لاعبو الشباب نايف القاضي وطارق التايب ومارسيلو كماتشو أمس في غرفة العلاج إلى جانب زميليهما عبده وصقر عطيف لإكمال مراحل تأهيلهم من إصاباتهم قبل عودتهم للمشاركة في التمارين الاعتيادية.

ولن تمنع هذه الإصابات الثلاثي القاضي والتايب وكماتشو من المشاركة في التدريبات كونها إصابات بسيطة. فيما يستمر عطيف إخوان في تأهيلهما الطويل بعد عمليتهما الأخيرتين في فرنسا الأول في الركبة والثاني في العضلة الضامة.

إلى ذلك يستأنف الفريق الشبابي اليوم تدريباته بعد أن منحه الجهازان الإداري والفني راحة لمدة يومين عقب الفوز على الرياض4-1 ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد.

وتأتي التدريبات الشبابية الحالية استعداداً لمباراة النصر يوم الأحد المقبل في كأس الأمير فيصل ضمن المجموعة الأولى التي يحتل الشباب المرتبة الثانية فيها بـ10 نقاط.

وعلى صعيد آخر بدأت الإدارة الشبابية في الأيام الماضية فتح ملفات أسماء بعض لاعبي المحور في القارة الآسيوية عوضاً عن محترفها الأسترالي آدم جريفيتس الذي قررت إلغاء عقده بعد أن قدم مستويات ضعيفة خلال مشاركته مع الليث هذا الموسم قادماً من نادي جولد كوست الأسترالي بإجمالي عقد بلغ مليونا و200 ألف دولار.

ومن المقرر أن يعقد مدير إدارة الكرة الشبابي خالد المعجل اليوم اجتماعاً باللاعب لإبلاغه بقرار إبعاده رسمياً, وتقديم الشكر على اجتهاده في الفترة المنصرمة.

وستتكفل الإدارة الشبابية بدفع الشرط الجزائي للاعب على أن يغادر في الأيام القادمة عائداً إلى بلاده.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد