Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
تلبية لنداء الواجب الوطني
903 مواطنين يتبرعون بدمائهم في مستشفيات جازان

 

جازان - عبده سيد - عبدالله عكور:

استمرت حملة التبرع بالدم في مستشفيات صحة جازان إذ تجاوز عدد المتبرعين بالدم تضامناً مع أبطال القوات المسلحة وحرس الحدود في الجبهة أكثر من 903 متبرعين حتى عصر أمس، وأكد مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور محسن الطبيقي أن مختبرات وبنوك الدم في جازان لأول مرة تصل إلى حد الاقتراب من الاكتفاء في احتياطي أكياس الدم. وأشاد الدكتور الطبيقي بالتفاعل الكبير من المواطنين تجاه تجاوبهم الكبير بالتبرع بدمائهم، وخاصة في ظل الظروف الراهنة.

وفي نفس السياق أوضح مدير مستشفى بيش العام علي وافي بأنه وصل عدد المتبرعين من أبناء ثلاث مدارس فقط في بيش يوم أمس إلى 212 مدرسا وطالبا فيما حجزت مدارس في بيش دورها للتبرع بالدم على مدى الستة الأيام القادمة..

ومن ناحية أخرى زار مدير عام صحة جازان الدكتور محسن الطبيقي يوم أمس مصابي الواجب المنومين في مستشفى أحد المسارحة، واطمأن على استقرار وضعهم الصحي ووجه الطبيقي الطاقم الطبي في المستشفى بتقديم خدمات صحية ترقى إلى المستوى المنشود وخاصة في الظروف الراهنة.

من جهة أخرى، وتلبية لنداء الواجب الوطني وتضامنا مع رجال القوات المسلحة والأمن الأوفياء الذين يخوضون عملا بطوليا في تصديهم للعصابة المتسللة نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان وإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان ظهر يوم أمس حملة للتبرع بالدم، وقد دشن الحملة مساعد مديرالتربية والتعليم صالح بن محمد القلطي، ومديرعام فرع المجاهدين بمنطقة جازان غلاب بن غالب أبو خشيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد