Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
كوادر وطنية أشرفت على تنفيذه في وقت قياسي:
13 محولا و24 عدادا توفرها الكهرباء لتغذية مخيم الإيواء والقوات العسكرية

 

جازان - أحمد حكمي:

حظي مخيم الإيواء والوحدات العسكرية في محافظتي الخوبة وأحد المسارحة بتغطية كهربائية كاملة تم تنفيذها منذ بداية تواجدها في مواقعها الحالية حيث تم إمدادها بالعديد من محولات التوليد وكذلك العدادات الكهربائية.

وقد شهدت مخيمات الإيواء في أحد المسارحة والتي سيصل عددها خلال اليومين المقبلين إلى 1000 خيمة تمديدات ومحطات قوية بلغت ما يقارب 8 محولات و16 عدادا بقوة 400 أمبير فيما شهدت قيادات الجيش تركيب 4 محولات و8 عدادات بالإضافة إلى المستشفى العسكري المتنقل والذي غذي بمحول سعته 400 أمبير.

وقد قام بتنفيذ هذه الخدمات الكهربائية كودار سعودية من ابناء المنطقة في وقت وجيز جدا مقارنة بما تحتاجه هذه الخدمات من وقت لتنفيذها لكن اصرار ابناء الوطن على خدمة القوات العسكرية وكذلك النازحين في مخيمات الايواء أثبت بالفعل مدى حب أبنائه لوطنهم وخوفهم عليه.

وساند مركز الشركة بصامطة مركز آخر في الخشل ساهم هو الاخر بتأمين كل الخدمات في محافظة الخوبة بشكل جعل الامور تسير بسهولة من ناحية توفير الاضاءة الكافية وكذلك تأمين ما تحتاجه قواتنا المسلحة على مستوى القوة الكهربائية.

وشاهدت الجزيرة عددا من العاملين على توفير الكهرباء من شركة صامطة في مخيم أحد المسارحة من الكوادر الوطنية التي تطمح ان ترى ابناء الوطن ينعمون بأفضل راحة ويسودهم الامن والامان وأكدوا ان ما يقومون به هو واجب وطني يمليه عليهم حبهم وعطاؤهم لهذا الوطن والذي لم يبخل عليهم بشيء، مشيرين إلى أن ما يقومون به من عمل هو الآخر مكمل لكل ما يقدم من الجهات الحكومية الاخرى آملين أن يصل الجميع أي تقديم افضل الخدمات للمواطنيين وينعموا بشيء من الرفاهية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد