Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
نائب أمير الشرقية يرعى احتفال المتقاعدين بيوم الوفاء

 

الدمام - خالد المرشود

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أن المملكة تعيش وتشهد اليوم نهضة اقتصادية وتعليمية وتنموية شاملة, وتواجه تحديات تتطلب استغلال الخبرات والتعاون مع القطاع الخاص والعام لتحقيق مزيد من التكامل في جميع المجالات. جاء ذلك خلال احتفال فرع الجمعية الوطنية بالدمام ب(يوم الوفاء للمتقاعدين) أمس الأول، وقدم سموه شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده والنائب الثاني, وكشف سموه في كلمته أنه جار إنهاء كافة المطالب التي قدمها المتقاعدون والمتقاعدات إلى جانب دراسة إنشاء مركز الأمير نايف الاجتماعي للمتقاعدين بالمنطقة الشرقية قريباً.

وطالب سموه رجال الأعمال بالاستفادة من خبرات المتقاعدين وتجاربهم ونقل الخبرات إلى شبابنا الطموح العاملين في الشركات والمؤسسات, كما طلب من جميع الإدارات الحكومية ذات الصلة بالمواطنين أن يقدموا جميع التسهيلات للمتقاعدين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة, كما قدم في نهاية كلمته شكر وتقدير أمير المنطقة راعي الحفل لما بذلوه من جهود طيبة وعمل متميز خلال مسيرة التنمية والتطوير للوطن الغالي.

من جهته قال رئيس فرع الجمعية سعيد الغامدي مخاطباً المتقاعدين: لقد رفعتم راية التوحيد بيد والعمل في خدمة هذا الوطن باليد الأخرى، وأدرتم عجلة التنمية المستدامة والنهضة الشاملة التي تحظى بها بلادنا؛ ما يدعو إلى الفخر والاعتزاز.

وطالب المتقاعد سعد عبدالله آل سعد والمتقاعدة منيرة الصقير في كلمة المتقاعدين والمتقاعدات بضرورة تحسين أوضاع المتقاعدين والمتقاعدات المعيشية والصحية والاجتماعية وبناء موقع متكامل لفرع الجمعية يكون بمثابة نقطة التقاء لجميع المتقاعدين والمتقاعدات تتوافر فيه وسائل ترفيهية ورياضية ومكتبة وقاعات عامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد