Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
جمعية زمزم تشارك في مؤتمر الجودة والسلامة

 

جدة - الجزيرة:

أشاد معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة بالمشاريع الصحية التطوعية والبرامج الوقائية والعلاجية التي تقدمها جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وذلك خلال زيارة معاليه لجناح الجمعية المشارك في المعرض المقام على هامش مؤتمر الجودة والسلامة والرعاية الصحية الذي نظمه المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة الخليجي بفندق هيلتون بجدة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عدنان بن أحمد البار أن د. الربيعة أبدى إعجابه بما رآه من مطبوعات توعوية وتعريفية بالجمعية ومشاريعها التي تقدمها للمجتمع بمنطقة مكة المكرمة.

وأكد د. البار على دعم وزير الصحة لبرامج الجمعية وتشجيع كل ماتقوم به مثمناً دورها الإيجابي ونشاطها الملموس والواضح في تدعيم العمل الصحي بمنطقة مهمة في المملكة العربية السعودية هي منطقة مكة المكرمة.

وأضاف البار أن جناح جمعيته قد حظي باهتمام وزيارة عدد كبير من المسؤولين الذين حضروا حفل افتتاح المؤتمرومنهم الدكتور محمد الخضيري وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة والدكتور محمد حمزة خشيم وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير والدكتور توفيق بن عبدالعزيز خوجة المدير التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى الدكتور سامي بن محمد باداود مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد