Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
جامعة طيبة تطلق جائزة لأعضاء هيئة التدريس

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أطلقت عمادة التعليم عن بُعد بجامعة طيبة جائزة سنوية لتطوير المحتوى الإلكتروني للمقررات الأكاديمية بالجامعة والتي يبلغ مجموع جوائزها 75.000 ريال.

أوضح ذلك الأستاذ الدكتور منصور النزهة مدير الجامعة وقال: إن الجائزة تغرس روح المنافسة وتحفز أعضاء هيئة التدريس لبناء المجتمع الأكاديمي المعرفي وتحقيق بيئة تعليمية لاستثمار التقنية في التعليم والتعلم مع تحقيق الكفاءة والجودة، وقد أطلق على الجائزة (جائزة جامعة طيبة للتعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني لتطوير المحتوى الإلكتروني للمقررات).

من جانبه شكر الدكتور مشعان العتيبي عميد التعليم عن بعد بالجامعة إدارة الجامعة على تبنيها الاقتراحات والأفكار التي تطور من واقع العملية التعليمية وتسهم في تقديم الجديد في مجال المحتوى الإلكتروني.

وأضاف العتيبي أن الجائزة سنوية وتمنح مع نهاية العام الدراسي بالجامعة في تكريم خاص بهذه المناسبة، موضحاً أن جائزة المركز الأول تبلغ 25.000 ريال، فيما تبلغ قيمة الجائزة الثانية 20.000 ريال، والجائزة الثالثة 15.000 ريال، أما الجائزة الرابعة فهي 10.000 ريال، والخامسة 5.000 ريال، مع شهادات تقديرية ودروع تذكارية للفائزين.

من جانب آخر التقى مدير الجامعة بطالبات الجامعة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، وتحدث عن أهمية التزام الطالبة بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وضرورة التقيد بأنظمة الجامعة والمحافظة على ممتلكاتها، وأن الجامعة ستقدم البرامج الأكاديمية التي تخص المرأة وتناسب وضعها في المجتمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد