Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
مسرحية لتعليم الجوف بمعرض الزيتون

 

الجوف - أحمد الحجاج

تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف للمشاركة في مهرجان الزيتون الثالث في مركز الأمير عبدالإله الحضاري في مدينة سكاكا، من خلال معرض فني ومسرحية يؤديها الطلاب.

واطلع مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر صباح اليوم، على آخر استعدادات الزملاء المشاركين في تجهيز المعرض.

ويحتوي المعرض على لوحات فنية مشاركة في برنامج (الوطن في عيون أطفالنا)، والذي يقام هذا العام تحت شعار (ملك القلوب)، كما يحتوي المعرض على قطع من النسيج.

وستقدم ضمن فعاليات المعرض مسرحية (وطن مثمر)، والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني.

إلى ذلك، تفقد الأستاذ الجعفر صباح اليوم، المعسكر الكشفي في مدينة الحجاج بمركز أبو عجرم، واستمع من مدير مكتب التربية والتعليم في دومة الجندل الأستاذ خالد بن عبدالكريم الوشيح ومن قائد المعسكر الكشفي الأستاذ زاهي غربي عن آخر استعدادات المعسكر لاستقبال الحجاج وخدمتهم خلال الفترة من 10- 11-1430هـ إلى 26-12- 1430هـ.

يذكر أن (كشافة الجوف) سيقومون بخدمة ضيوف الرحمن في المعسكر، من خلال فرقتين ستتناوب الحضور في فترتين صباحية ومسائية، وسيقومون بعدد من المهام، أبرزها: إرشاد الحجاج إلى مرافق المدينة، توزيع بعض النشرات والمطويات المتعلقة بالإرشاد للحجاج، توزيع الوجبات الغذائية على الحجاج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد