Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
افتتاح المؤتمر الطبي لمستجدات الجراحة

 

بريدة - ناصر الفهيد

افتتح أمس المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز فعاليات مؤتمر مستجدات الجراحة بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، بحضور الدكتور صالح الدامغ والدكتور سعد القرني والدكتور يوسف المنصور مدير مستشفى الملك فهد التخصصي والدكتور يوسف المنصور وعدد من المسؤولين بالمستشفى.

وبدأ الحفل الخطابي الذي أُقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم رحَّب مدير مستشفى الملك فهد بالمدير العام الدكتور الخراز والمشاركين في المؤتمر. مشيراً إلى مشاركة نخبة من الأطباء المميزين في المؤتمر، ومؤكداً أن المستشفى دأب على إقامة مثل هذه الدورات والمؤتمرات.

ثم تحدَّث المنسق لمؤتمر الجراحة الدكتور سعد القرني، حيث أشار إلى أن هذا المؤتمر سيكون له دور في إطلاع أطباء الجراحة المشاركين على أحدث المستجدات في الجراحة.

كما أعرب الدكتور الخراز في كلمة له عن اعتزازه وافتخاره بالتعاون مع المستشفيات التي يأتي في مقدمتها مستشفى الملك فيصل التخصصي، متمنياً كل التوفيق والنجاح والاستفادة من مخرجات هذا المؤتمر، كما شكر كافة المساهمين في هذه الفعاليات. بعد ذلك تم تكريم المشاركين في المؤتمر وتوزيع الدروع والشهادات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد