Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
ظهرت لهم بعد الانتهاء من تأثيثه وتجهيزه :
ملاحظات لفريق الصحة الزائر تؤجل تشغيل مستشفى البجادية

 

البجادية - هندي النخيش

استبشر أهالي البجادية بقدوم لجنة مكونة من وزارة الصحة والمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الرياض برئاسة الدكتور سعيد الغامدي لتفقد مستشفى البجادية العام للبدء في تشغيله، ولا سيما أنه مؤثّث وجاهز للتشغيل منذ فترة ليست بالقصيرة.

وبين الفرح واليأس الذي يعيشه المواطنون ألمح أحد أعضاء الفريق الزائر إلى أن المستشفى عليه عدد من الملاحظات التي ستؤخّر تشغيله في الوقت الراهن. عدد من المواطنين عبَّروا بقولهم: كنا نأمل من المسئولين في وزارة الصحة متابعة المستشفى أولاً بأول، إذ إنه ومنذ تأثيثه وتجهيزه مضى وقت يقارب السنة، حتى فوجئنا اليوم بتأجيل تشغيله لحين الانتهاء من الإصلاحات التي لاحظها الفريق الزائر.

ويأمل المواطنون بالتعجيل في تشغيل المستشفى الذي سيقدّم خدمات كبيرة ليس لأهالي البجادية ولعابري الطرق المحيطة بها، كونها تحتل موقعاً إستراتيجياً على ملتقى طرق الرياض - الحجاز - القصيم بالإضافة للعديد من المراكز والقرى الكثيرة التابعة لها، وكثيراً ما وقعت حوادث شنيعة وحالات طارئة راح ضحيتها الكثيرون في ظل عدم توفر مستشفى قريب لاستقبال الحالات الاسعافية والطارئة، ذلك أن أقرب مستشفى يقع بالدوادمي أي على بعد 140كم ذهاباً وإياباً وهذه ولا شك مسافة كبيرة. فهل يسعد المواطنون بتشغيل المستشفى في القريب العاجل أم سيمكثون عدة سنين أخر.. هذا ماستكشفه لنا الأيام القادمة؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد