Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
بلدي تمير يطلع على قرار الموافقة على فتح فرع للزراعة

 

المجمعة - فهد الفهد

ناقش المجلس البلدي لبلدية تمير برئاسة عبدالعزيز الفيصل العديد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، واطلع على خطاب رئيس البلدية بشأن عمل لوحات تحذيرية وعيون قطط في طريق القري حيث تم تكليف المقاول بعمل اللازم. كما اطلع المجلس على إعلان البلدية حول توسيع المشاركة مع المجتمع في تطوير المدينة ضمن خطتها، ومن ذلك مسابقة تصاميم أشكال جمالية في أربعة دوارات بتمير.

واطلع المجلس على خطاب مدير عام مديرية الزراعة بمحافظة المجمعة بشأن الموافقة على فتح فرع للزراعة بتمير وطلب تجهيز المقر حسب القرار الخاص بتلك الموافقة، وأوصى المجلس البلدية بعمل اللازم حيال تجهيز المقر.

كما ناقش المجلس الطلب المقدم بشأن الملاحظة على مقاول تحسين الشارع العام وطلب التنبيه على العمال بالمحافظة على اللوحات وأوصى المجلس البلدية بمتابعة المقاول والمحافظة على اللوحات، ونظر المجلس في طلب الإبقاء على الموقع المقترح لسوق اللحوم والخضار في الديرة القديمة، وكلف العضو سلطان السلطان بمتابعة المشروع ومراجعة جهات الاختصاص في ذلك، كما ناقش الطلب المقدم حول إصلاح الحفر في طريق اباخسيفة بالجهود الذاتية وأوصى المجلس البلدية بتنفيذ ذلك عاجلاً، كما نظر في الطلب المقدم بشأن سفلتة الشارع بمخطط 721 وتنزيل غرفة التفتيش لتصريف السيول بحي العزيزية وأوصى المجلس البلدية بتنفيذ ذلك بالجهود الذاتية.

ومن بين الطلبات التي نظر فيها المجلس عمل مطب صناعي في نهاية شارع الوحدة الصحية مع شارع حنين بحي الخالدية لوقوع حوادث كثيرة فيه منذ افتتاحه، وأوصى المجلس البلدية بعمل مطبين في الشارع، كما طلب المجلس إزالة خرسانة أسمنتية في شارع أبو موسى الأنصاري بحي الخالدية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد