Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
وزير الشؤون البلدية يتفقد مرافق الوزارة في المشاعر المقدسة

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية أمس بجولة تفقدية على مرافق الوزارة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وكان في استقبال سموه عند وصوله إلى مقر أمانة العاصمة المقدسة بمكة المكرمة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ووكلاء الأمانة وفور وصول سموه توجه إلى قاعة الاجتماعات حيث ألقى أمين العاصمة المقدسة كلمة رحب فيها بسموه وشكره على هذه الزيارة والجولة التفقدية التي هي أول زيارة لسموه بعد تعيينه وزيراً للشؤون البلدية والقروية والتي يطلع خلالها على الاستعدادات التي أعدت لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمشروعات التي تنفذها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وهنأ سموه بالثقة الملكية الغالية بتعيين سموه وزيراً للشؤون البلدية والقروية متمنياً من الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه.. إثر ذلك استمع سموه إلى شرح مفصل عن خطط أمانة العاصمة المقدسة لموسم حج هذا العام.بعد ذلك ألقى سموه كلمة عبر فيها عن سروره وامتنانه بهذا اللقاء الذي يتم من خلاله مناقشة خدمات الوزارة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وما يخدم أهالي مكة المكرمة والمقيمين فيها وهنأ القائمين بهذه الأعمال بشرف هذه الخدمة خدمة حجاج بيت الله الحرام وأهل مكة المكرمة وقاصديها.

وأكد سموه أن ما شاهده اليوم من خلال العروض التي قدمت ما هو كائن وما هو القصور وما هو الخلل القائم مما يعطي مؤشراً لمعرفة ما يجب أن يكون.. مشدداً على أهمية المصارحة والمشاورة.. مؤكداً أن أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال أي رأي أو وجهة نظر من أجل تطوير العمل بما يرضي الله أولاً ثم ولاة الأمر حفظهم الله والمواطنين.بعد ذلك قام سموه ومرافقوه بجولة على مرافق الوزارة بالمشاعر المقدسة شملت جسر الجمرات وعدداً من مراكز الخدمات البلدية في عرفات ومنى ومزدلفة حيث استمع إلى شرح مفصل عن تلك المرافق وما تقدمه من خدمات لضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد