Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
كرم 148 طالباً متفوقاً.. الأمير عبدالعزيز بن ماجد:
رائد التعليم الأول خادم الحرمين حريص على تطوير العنصر البشري

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أن رائد التعليم الأول بالمملكة خادم الحرمين الشريفين حريص على تطوير ورعاية العنصر البشري حتى يكون في مصاف الأمم الأولى، مشيراً إلى ما يقدم من مشاريع جبارة لإعداد هذا الشباب بالعلم والتقنية ليقوموا بواجبهم الكامل تجاه دينهم ووطنهم ومستقبلهم، ومؤكداً بأن مستقبل هؤلاء الطلاب ومجالات الإبداع لهم كبيرة وواجبنا هو إبراز الإبداع والمبدعين.

وكان سموه يتحدث عقب رعايته حفل تكريم 148 من الطلاب المتفوقين في الصالة الثقافية بإدارة التربية والتعليم بالمدينة أمس الأول.

وأشار سموه إلى تميز الجهود الكبيرة للوزارة والتي تقطف ثمارها هذا المساء من خلال تفوق ثلة من أبناء المنطقة وحصولهم على العلامات العالية والمقدرة، وبارك سموه لأولياء أمور الطلاب على ما حققه أبناؤهم، ومشيداً في ذات السياق بدور مديري المدارس المتميزة على الجهد التطويري والرؤية التي أثبتت جدواها من خلال تميز هؤلاء الطلاب.

وكان الحفل قد بُدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم الدكتور تنيضب عوادة الفايدي كلمة أكد فيها حرص الوزارة على أن يكون هذا التكريم نهج في حصيلة التعليم، مشيراً إلى أن الطلاب المتفوقين هم أمل الأمة وشموس مضيئة لمستقبل الوطن، بعد ذلك ألقى الطالب عاصم الهلالي كلمة الطلاب المتفوقين أكد فيها بأن تشريف الأمير عبدالعزيز هو التكريم الحقيقي لهم.

بعد ذلك قام الأمير عبدالعزيز بتكريم الطلاب المتفوقين، ومن بينهم نجله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد، ثم كرم أمير المدينة المدارس الأكثر عدداً في الطلاب المكرمين، وهي مدارس: أبوبكر الصديق وعثمان بن عفان وهشام بن عامر الأنصاري للمرحلة المتوسطة ومدارس الأمير عبدالمحسن والأمير مقرن وشيبة بن عثمان وعتبة بن غزوان ومدارس العلوم الشرعية للمرحلة الثانوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد