Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
توقيع مذكرة تفاهم بين منظمة حقوق الطفل ونادي القادسية

 

كتب - فهد السبيعي :

ضمن فعاليات مشاريع سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الداخلية وقعت يوم أمس الأول المنظمة العربية لحقوق الطفل مذكرة تفاهم مع نادي القادسية وذلك انطلاقا من حرص سموه الكبير على الأطفال وما يبحثون عنه من حقوق.

وقد جرت مراسيم توقيع الاتفاقية في منتجع شاطئ الغروب بالعزيزية في ضيافة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله وقد حضر هذه الاتفاقية عدد من أعضاء منظمة حقوق الطفل العربية يترأسهم الدكتور حامد أبوالسعادات الرئيس التنفيذي للمنظمة وكذلك الدكتورة مشاعل العتيبي أمين عام المنظمة وعبدالله الفائز نائب الرئيس الشؤون الإدارية والمالية، كما حضر من الجانب القدساوي عبدالله الهزاع رئيس النادي ونائبة دؤود القصيبي وبقية أعضاء مجلس الإدارة ويعتبر نادي القادسية هو أول نادي سعودي يوقع مع منظمة حقوق الطفل بالمملكة العربية السعودية، وقد شهد هذا التوقيع حضور عدد كبير من رجال الأعمال والداعمين لهذه الخطوة وحشد إعلامي كبير غطاء فعاليات هذه الاتفاقية.

وقد تبرع عدد من رجال الأعمال بأكثر من عشرة آلاف حقيبة وهم كالتالي:

الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله وعبدالله الهزاع ورشيد الحصان وداؤود القصيبي وغدران سعيد غدران وعبدالعزيز الموسى وعبدالعزيز السويكت وإبراهيم الجميح وصلاح القحطاني.

من جهة أخرى فقد كرمت المنظمة عدد من رجال الأعمال ووجهاء الخبر وقد تخلل الحفل توزيع هدايا لبعض الأطفال الموهوبين.

الجدير ذكرة بأنه قد حضر مراسم توقيع هذه الاتفاقية جاسم الياقوت رئيس القادسية السابق وكذلك الممثل السعودي المعروف فايز المالكي سفير منظمة اليونوسيف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد