Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
مشيداً بعودة رالي حائل لبطولة العالم للراليات
الأمير نواف بن فيصل: رياضة الوطن اقترنت بالإنجازات والعالمية

 

الرياض – الجزيرة :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أن دعم القيادة الحكيمة خلف الإنجازات الرياضية والشبابية التي تحققت للوطن وشبابه في مختلف المحافل الدولية والمسابقات مشيداً بما وصلت إليه رياضة السيارات في المملكة توجت بعودة رالي حائل الدولي لبطولة العالم للراليات الصحراوية.. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه لبطلي رالي حائل راجح الشمري وفرحان الغالب اللذين يجريان استعداداتهما حالياً للمشاركة في رالي حائل المقبل.. ورحب سموه بهما مؤكدا اعتزازه بما يحققانه من إنجازات متتالية في هذه الرياضة والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الشباب وأصبح لها متابعوها ووصلت بحمد الله إلى العالمية من خلال اعتماد الاتحاد الدولي للسيارات لرالي حائل كجولة افتتاحية لبطولة العالم للراليات الصحراوية.

وأكد حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على دعم وتطوير برامج وأنشطة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية محلياً وخارجياً، وهو ما بدأ بحمد الله من خلال إنشاء العديد من حلبات السباق المتنوعة في المملكة.

من جانبهما عبَّر بطلا رالي حائل راجح الشمري وفرحان الغالب عن سعادتهما بلقاء سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والاستماع لتوجيهاته، مؤكدين إصرارهما على تحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الوطن الغالي رافعين شكرهما وشكر أبطال رالي حائل وعشاق رياضة السيارات للقيادة الحكيمة ولسمو أمير الشباب وسمو نائبه على الجهود الموفقة بعودة رالي حائل مجدداً لجولات بطولة العالم للراليات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد