Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
بغياب الدوليين والأجانب
الهلال يستأنف تدريباته الليلة و(موبايلي) تقترب من رعاية مهرجان التمياط

 

كتب - فيصل المطرفي

يبدأ فريق الهلال الكروي مساء اليوم تحضيراته لمواجهة الاتفاق حينما يستأنف التدريبات بعد الراحة التي منحت لجميع اللاعبين لمدة 3 أيام، فيما ستكتمل صفوف الفريق في تدريب الأحد المقبل بعد فراغ اللاعبين الدوليين من معسكر منتخبنا الوطني وخوض ودية بيلاروسيا فيما سيكون انضمام اللاعبين الأجانب في الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من مشاركة منتخبات بلدانهم.

هذا وواصل لاعب وسط الفريق خالد عزيز أداء برنامجه الانفرادي وينتظر أن تتضح الصورة خلال الأيام المقبلة حيال انضمامه لخيارات البلجيكي جريتيس في لقاء الفريق المقبل الدوري، بينما أشرف مدرب اللياقة أمس على تدريبات الثنائي أحمد الصويلح ومحمد العنبر وحرص على زيادة المخزون اللياقي لهما.

يذكر أن موعد وصول مدرب الفريق الأول ايريك جريتيس مساء اليوم ربما يمنعه من قيادة تدريب الليلة على أن يكون متواجداً في تمرين الغد.

من جانب آخر اقتربت شركة (موبايلي) من حسم ملف رعاية مهرجان اعتزال نواف التمياط وهو ما سيسمح للفريق الهلالي بالمشاركة فيما أن عدم الاتفاق مع الشريك الرسمي سيحول اللقاء وفقاً للعقود المبرمة إلى مشاركة فريق تحت مسمى (أصدقاء نواف) أو ما شابه بذلك وينتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن هوية الشركة الراعية لمهرجان الاعتزال منتصف الأسبوع المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد