Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
معالم المملكة في مسابقة فوتوغرافية بالمدينة

 

نظمت لجنة التصوير الضوئي بفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة المعرض الثالث للتصوير الضوئي بعنوان (معالم من المملكة) واستمر لمدة خمسة أيام.

الدكتور عبد العزيز كابلي مدير فرع الجمعية أفاد بأن المعرض يأتي ضمن عدد من الفعاليات والأنشطة التي قدمها الفرع خلال هذا العام وأنه لايزال هناك عدد من الفعاليات التي ستقام خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن فرصة المشاركة بهذه الفعاليات مفتوحة لجميع المواهب ومن كل الفئات واعتبر أن ظهور عدد من الأسماء المتميزة في المعرض والتي تشارك للمرة الأولى تشكل حافزاً كبيراًً لأصحاب المواهب الشابة بالمشاركة في المعارض القادمة.

كما أوضح الفنان منصور الشريف مقرر لجنة التصوير الضوئي بالفرع أن المعرض ضم أكثر من ستين عملاً قدمها سبع وعشرون مصوراً ومصورةً فوتوغرافية من المدينة المنورة ومناطق مختلفة من المملكة.

من جانبه تحدث الأستاذ الدكتور منصور غوني عميد معهد البحوث والاستشارات بجامعة طيبة والذي رعى حفل افتتاح المعرض قائلاً: لقد سرني ما شاهدته من إبداع فني في مجال التصوير الضوئي والذي يدل على أن كوادرنا الوطنية أصبحت عند مستوى يضاهي مستوى الدول المتقدمة في هذا المجال ..

عضو لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي الفنان أحمد البار قال بأن الظهور المتألق لعدد كبير من المصورين الفوتوغرافيين من المدينة المنورة والذين يشاركون للمرة الأولى من خلال فرع الجمعية، يؤكد بأن لجنة التصوير الضوئي تسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق الأهداف التي تعمل من أجلها..

المصور الفوتوغرافي بندر الترجمي قال: يسرني بهذه المناسبة تقديم التهنئة لزملائي الفائزين بالمسابقة وكذلك لبقية المشاركين بالمعرض على هذه الأعمال الرائعة والتي أكدنا من خلالها بأن المدينة المنورة تزخر بعدد وافر من المصورين الفوتوغرافيين على مستوى عال ومتميز..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد