Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
ينفذها فرع النقل والمواصلات بالمنطقة
تواصل أعمال السفلتة والإنارة داخل مخيم الإيواء وتجهيز غرفة عمليات للطوارئ

 

جازان - أحمد حكمي - عبد الله عكور

تواصل الجهات الحكومية عملها لتقديم أفضل الخدمات في مخيم الإيواء بمحافظة أحد المسارحة والعمل على سير الأمور بشكل طبيعي في سبييل راحة النازحين هناك.

من ضمن الخدمات المقدمة في المخيم أعمال السفلتة والإنارة التي يشرف عليها فرع وزارة النقل والمواصلات بمنطقة جازان من خلال توفير الخدمات لكل القاطنين في المخيم وتسهيل أعمال الدوائر الحكومية الأخرى التي تعمل فيه.. حيث لا تزال أعمال السفلتة والإنارة متواصلة في المخيم وشق الطرقات داخله وسفلتتها بالإضافة إلى مراعاة اشتمال جميع أجزاء المخيم على تلك الخدمات.

وأكد مدير فرع وزارة النقل والمواصلات بجازان المهندس ناصر الحازمي للجزيرة على أن الأعمال التي يقومون بها داخل المخيم وتنفيذها على أكمل وجه هو واجب وطني قبل أن يكون عملاً يُؤدى فكل من هو متواجد يعمل ليل نهار على تقديم أفضل الخدمات لمن هم في المخيم وبناء على توجيهات وحرص أمير المنطقة الذي يسعى في توجيهاته لهم بتقديم أفضل الخدمات وجعل المواطن لا يشعر أبداً بأنه بعيد عن منزله أو قريته أو أي مكان تعوَّد على العيش فيه.

وأشار الحازمي إلى أن فرع الوزارة قام بتجهيز غرفة عمليات على مدار الساعة لتقديم المساعدة مجهزة بطاقم من المراقبين والمشرفين وكذلك تنفيذ العديد من الأعمال داخل المخيم من فتح طرق لتوصيل الخدمات من الجهات الحكومية الأخرى في المخيم وتسهيل عملهم كذلك استكمال عمل ساحة للدفاع المدني في المخيم بالاضافة إلى العمل المتواصل من أعمال الإنارة التي هي أيضاً أمر ضروري حرصنا على توفيره من أول أيام المخيم. مضيفاً أن العمل جارٍ على تنفيذ وسفلتة مواقف كبيرة للسيارات ستساعد على تنظيم جميع السيارات التي تتواجد في المخيم وتسهيل أعمال المرور فيه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد