Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
د. أبو ملحة يطمئن على جرحى حرس الحدود بجبل دخان

 

الجزيرة - أحمد القرني

زار الدكتور عبد الله أبوملحة مساعد المدير العام لبرنامج مستشفى قوى الأمن للشؤون الطبية، يرافقه المدير الطبي للمستشفى الدكتور صبري السقاط أمس، خمسة جرحى من قطاع حرس الحدود ممن أُصيبوا في الاشتباكات الذي وقعت مؤخراً بجبل دخان بالقرب من الحدود السعودية اليمنية, وتم نقلهم عبر الإخلاء الطبي بناء على توجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

واطمأن أبو ملحة على صحة الجرحى الذين استقبلهم المستشفى في وقت سابق، واطلع على خطتهم العلاجية من قبل الأطباء المعالجين. متمنياً لهم الشفاء العاجل.

ونقل أبو ملحة لهم خلال الزيارة تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية والدكتور سليمان السحيمي المدير العام لبرنامج مستشفى قوى الأمن. منوهاً بدورهم البطولي في الذود عن حياض الوطن الدفاع عن كل ما يمس أمن المملكة وشعبها.

وأكد أبو ملحة في نهاية الزيارة أن الجرحى الخمسة في صحة جيدة وحالتهم الصحية مستقرة ولا تدعو إلى القلق، وقد غادر أحدهم المستشفى يوم أمس بعد اكتمال علاجه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد