Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
الاتصالات السعودية ترعى برنامج كوادر التقنية لتدريب وتوظيف الموارد البشرية

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

رعت الاتصالات السعودية برنامج كوادر التقنية لتدريب وتوظيف الموارد البشرية، بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية بعنيزة، التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يهدف البرنامج إلى حصر أكثر من 200 فرصة عمل لدى 400 شركة في أنحاء المملكة، ثم يتلوها مرحلة حصر العاطلين وتدريبهم على بعض برامج التهيئة، وفي المرحلة الأخيرة يتم عقد الملتقى الوظيفي والمعرض المصاحب وتوقيع العقود الوظيفية لطالبي العمل مع بعض الشركات، حيث يتضمن العقد التدريب حسب حاجة الشركات وتزويدهم بالبرامج التخصصية التي تمتد إلى ستة أسابيع تدريبية مكثفة.

وقد تمت تهيئة 120 متدرباً (طالبي عمل) على مرحلتين، منهم 40 متدرباً للمرحلة الأولى و80 متدرباً يتم تدريبهم خلال المرحلة الثانية، ويتمحور التدريب على نواح أساسية مهمة لخدمة المتدرب في مجال عمله المستقبلي، ومن هذه الدورات: أخلاقيات المهنة وسلوكيات العمل، ومهارات التعامل مع الرؤساء، ومهارات الحاسب الآلي.

وقدم عميد الكلية التقنية بعنيزة المهندس محمد الشملان شكره وتقديره للاتصالات السعودية لرعايتها للبرنامج. وذكر أن الشركة سبَّاقة لدعم وتشجيع المشاريع الخيرية التي تخدم أبناء هذا الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد