Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
أمين المدينة يتفقد مشاريع محافظة بدر

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تفقد أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين أمس الاول المشروعات البلدية الجاري تنفيذها في محافظة بدر والتقى بالمهندس صالح الخليفة محافظ بدر وبحث معه وضع الخدمات البلدية في المحافظة.

وزار الحصين مقر المجلس البلدي واجتمع برئيس المجلس عبداللطيف الصبحي وأعضاء المجلس حيث شاهد الجميع عرضا مرئيا عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية، وأبرز قراراته، وناقش أعضاء المجلس مع معالي الأمين عددا من الموضوعات المتعلقة بالمخططات التهذيبية بالمحافظة واستمع المجلس إلى توجيه المهندس الحصين في هذا الخصوص.

كما قام المهندس الحصين يرافقه أعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية فرحان الحربي بجولة داخل المحافظة شملت الطريق الذي يربط بدر بالطريق السريع (المدينة المنورة - ينبع)، ووجه المهندس الحصين بمعالجة بعض المنحنيات في الطريق، كما اطلع على بعض المشاريع الجاري تنفيذها من سفلتة وإنارة وأرصفة وتجميل وتحسين المداخل.

وترأس أمين المدينة في مقر البلدية اجتماعا بحضور رئيس البلدية ورؤساء الأقسام، وناقش معهم سير العمل وحثهم على مضاعفة الجهود المبذولة لخدمة المواطنين، ثم أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة.

هذا وكان أمين المنطقة قد زار في طريقه إلى بدر بلدية المسيجيد والقاحة والتقى برئيس البلدية غازي الرحيلي ومنسوبي البلدية واطلع على بعض المشاريع المنجزة وسير العمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد