Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
كشافة الطائف تقيم المعسكر الإعدادي للحج

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

تابع مدير عام التربية والتعليم للبنين بالطائف محمد بن سعيد أبو رأس المعسكر الإعدادي لكشافة الطائف لموسم حج هذا العام 1430هـ في مدينة الملك فهد الكشفية بالطائف.

ويشارك في المعسكر الذي يشرف عليه مدير إدارة النشاط الطلابي محمد الخليفي ورئيس قسم النشاط الكشفي عبد الله بن علي عسيري أكثر من 120 كشافا متقدما و15 قائدا كشفيا فيما أعد برنامج متكامل تم من خلاله تدريب الكشافين على المسح والإرشاد ودورة في الدفاع المدني قدمها رقيب عبد الرحمن العصيمي وطبقت عمليًا مع الكشافين ودورة في الإسعافات الأولية.

وقد شارك في برنامج المعسكر عدد من القادة بقيادة قائد مركز التدريب الكشفي الأستاذ محمد بن علي الثبيتي ومشاركة كلاً من: سعد المالكي وعطية الغامدي وسعيد الغامدي وعبد الهادي الشهري وأحمد القرشي ومعيوف البيشي وحسين العطاس وعلي المالكي وناصر الثبيتي وسعود المالكي وقد أشرف على المعسكر مشرف النشاط الكشفي الأستاذ خالد بن محمد الثقفي وذلك يوم الخميس الماضي السابع عشر من الشهر الحالي.

يذكر أن كشافة الطائف ستشارك في معسكرات الخدمة العامة لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام بعدد 47 كشافاً وثلاثة قادة كشفيين، فرقتان مع وزارة الحج وفرقة مع وزارة الصحة، والقائد سعد بن صالح المالكي مكلفاً مع أمانة العاصمة المقدسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد