Al Jazirah NewsPaper Friday  13/11/2009 G Issue 13560
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد  13560
سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا حضر التوقيع أمس
الاتصالات السعودية تضم ريال مدريد إلى شركائها في صفقة تاريخية

 

وقعت شركة الاتصالات السعودية أمس عقد شراكة مع نادي ريال مدريد الإسباني وسط حضور سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وذلك في ملعب سانتياجو بيرنابو بمقر نادي ريال مدريد وقام رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر بالإعلان عن هذه الشراكة في مؤتمر صحفي شهد حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة STC المهندس سعود بن ماجد الدويش.

وتشمل هذه الشراكة استخدام الSTC مدة 12 دقيقة من كل مباراة يلعبها ريال مدريد على أرضه وبين جمهوره للدعاية على كامل اللوحات داخل أرض الميدان وتدريب 70 ناشئاً خلال فترة الصيف من كل عام إلى جانب رحلات لحضور مباريات ريال مدريد في جميع المنافسات التي يشارك فيها داخلياً وخارجياً للمشتركين في جوال النادي.

هذا وتغطي الاتفاقية قطاعات الهاتف الجوال بالسعودية والكويت والبحرين وإندونيسيا للأربعة المواسم القادمة.

ولدى إعلانه للاتفاقية، قال فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد (تجمع الاتصالات السعودية بين مستويات رضا عالية للعملاء في سوق يعد فيه الابتكار والمبادرة عنصرين أساسيين للنجاح.

هذا الالتزام وتلك الريادة يخاطبان ود ريال مدريد الذي يفهم أن هذا التحالف سيكون إستراتيجياً وسيقدم النادي إلى الملايين من عشاقه بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا ونحن سعداء بأن نوقع اتفاقية وشراكة مع شركة عالمية في مجال الاتصالات).

من جهته، قال معالي الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية (إن توقيع هذه الاتفاقية مع نادي عريق خطوة مهمة لعملائنا، حيث يعد نادي ريال مدريد من أعظم أندية كرة القدم في العالم ويكون علاقة إستراتيجية توسع نطاق برامج الاتصالات السعودية للوفاء الرياضي في منطقة الخليج، وحتى جنوب شرق آسيا، ليقدم مزايا مثيرة وحصرية لمشجعي الفريق الأسطوري في منطقتين جغرافيتين اثنتين. والآن، يمكن لعملاء الاتصالات السعودية الاستمتاع بمحتوى جوال ريال مدريد بما في ذلك الأخبار، ومقاطع الفيديو المعتمدة للفريق، وصور رسمية معتمدة لأشهر اللاعبين وألعاب فيديو جافا المعتمدة أيضاً.

وأضاف الدكتور الجاسر (إن شراكة الاتصالات السعودية مع ريال مدريد تمنح الاتصالات السعودية حقوق الترويج، واستخدام وسائل الإعلان التي يقدمها نادي ريال مدريد بما في ذلك وسائل الإعلان الخارجية في ملعب بيرنابو الشهير عالمياً، وقناة ريال مدريد التلفزيونية، وموقع Realmadrid.com إنها صفقة تقدم العديد من المزايا لمشتركي الاتصالات السعودية وترتقي بعلامة الاتصالات السعودية التجارية).

وأكد المهندس سعود بن ماجد الدويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة STC (لقد باتت الاتصالات السعودية معروفة على مستوى العالم لبرامج الوفاء المخصصة للرعاية الرياضية، وهذا التحالف مع ريال مدريد من شأنه أن يعزز حضورنا على الساحة الدولية ويدعم هدفنا الاستراتيجي بتعزيز دورنا كشركة اتصالات عالمية).

وتابع المهندس الدويش (إن هذه الشراكة الجديدة تعزز كذلك تركيزنا على تقديم أكبر وأفضل قطاع من الخدمات والمنتجات مع التركيز على تنويع المحتوى، وإثبات التزامنا نحو شباب المنطقة عبر تدعيم عشقهم للرياضة، ونكون أول من يزودهم بكل ما هو جديد وحديث في صناعة الاتصالات). وكان النجم الكبير كريستيانو رونالدو ومامادو دييرا قد حضرا مراسم توقيع العقد.

تأتي الاتصالات السعودية في مقدمة شركات الاتصالات بالمنطقة من حيث الاستثمارات الرياضية، وهي مدرجة في كتاب غينيس للأرقام القياسية كأول شركة تقوم برعاية 12 نادٍ رياضي في نفس الدوري عبر اتفاقيات شراكة مع جميع الأندية السعودية لكرة القدم.

ومن خلال مد دعمها للرياضة خارج حدود المملكة العربية السعودية، تستمر الاتصالات السعودية في توسيع حضورها الدولي، والذي يغطي حالياً البحرين، والكويت، وتركيا، وأندونيسيا، وماليزيا، وجنوب أفريقيا، والهند.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد