Al Jazirah NewsPaper Friday  20/11/2009 G Issue 13567
الجمعة 03 ذو الحجة 1430   العدد  13567
مؤسسة مطوفي حجاج إيران تجهز 9 فرق ميدانية لخدمة ضيوف الرحمن

 

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:

نوه رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج إيران الدكتور طلال بن صالح قطب بالرعاية الكريمة والجهود الكبيرة والخدمات الجليلة والتسهيلات العظيمة التي تسخرها سنوياً حكومتنا الرشيدة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية، ومن معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي.

وأكد أن المؤسسة وبتوجيه من معالي وزير الحج أكملت كافة الاستعدادات والترتيبات منذ وقت مبكر لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الذين نتشرف بخدمتهم وهم حجاج إيران.

وأشار إلى أن المؤسسة جندت كافة الجهود والخدمات والإمكانيات البشرية والآلية لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن، كما تم تحديث جميع الأجهزة ووسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية، إضافة إلى استحداث وسائل التقنية الحديثة بالمؤسسة من (خلال تقنية المعلومات) وذلك من خلال الشبكة العنكبوتية والإنترنت وأجهزة الحاسب الآلي، والموقع الإلكتروني للمؤسسة.

وبين أنه تم توظيف الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة ولديها الخبرة الكافية في كافة أقسام المؤسسة، وأيضا من خلال توظيف أبناء المساهمين لإعداد جيل قادم من المطوفين للسنوات القادمة للاعتماد عليهم في المرحلة القادمة وذلك للتشرف بخدمة ضيوف الرحمن.

وأضاف أنه تم إعداد 9 فرق ميدانية تتبع المؤسسة تقوم بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، كما تقوم بالإشراف الكامل للحجاج خلال فترة تواجدهم بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وكذلك تقوم بتوفير الحافلات والباصات المكيفة والمجهزة لتنقل الحجاج خلال فترة الحج بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد