Al Jazirah NewsPaper Friday  20/11/2009 G Issue 13567
الجمعة 03 ذو الحجة 1430   العدد  13567
هيئة حقوق الإنسان تؤكد على أهمية توظيف المعاق

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

بحث معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور محمد بن بندر العيبان، مع رئيس وأعضاء جمعية حركية المهندس ناصر المطوع، العلاقة الحقوقية بين الهيئة والجمعية والأعمال المشتركة بينهما للوصول إلى حقوق المعاق، كما تطرق الاجتماع إلى أهم المعوقات التي تواجه عمل الجمعية.

وأكد معالي الدكتور العيبان خلال استقباله رئيس وأعضاء الجمعية اليوم في مكتبه بمقر الهيئة، اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بحقوق المعاق وتوفير كافة السبل لراحته، موضحاً أن الإعاقة حالة إنسانية تحتاج إلى دعم ومساندة من كافة شرائح المجتمع، مشدداً على استعداد الهيئة التام لتقديم كل ما تستطيع في سبيل خدمتهم.

وبيّن معاليه أن مشروع نشر ثقافة حقوق الإنسان، الذي وافق عليه خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، سيشمل حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة. واستمع الدكتور العيبان، إلى شرح واف لما تقوم به الجمعية من جهود في خدمة المعاق، وما تقوم به من معارض وندوات ومناشط اجتماعية.

كما أوضح رئيس وأعضاء الجمعية المشاريع الهادفة التي تخدم شريحة المعوقين، وأكدوا على أهمية توظيف المعاق واهتمام الجهات المختلفة بهذا المجال. حضر اللقاء معالي نائب رئيس الهيئة الدكتور زيد بن عبدالمحسن آل حسين، وبعض المختصين في الهيئة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد