Al Jazirah NewsPaper Friday  20/11/2009 G Issue 13567
الجمعة 03 ذو الحجة 1430   العدد  13567
وزير الشؤون البلدية يوقّع عقوداً بأكثر من 795 مليوناً لنظافة مكة والمشاعر

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

وقّع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية العقد الجديد لمشروع النظافة العامة لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والقرى التابعة لها ولمدة خمس سنوات وذلك بعد انتهاء فترة العقد السابق الذي ينتهي بنهاية هذا العام 1430هـ.

أوضح ذلك معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار.. وقال إن العقد الجديد بلغت قيمته 795 مليوناً و751 ألفاً و936 ريالاً.. مشيراً إلى أن العقد قد تم إبرامه مع إحدى الشركات الوطنية الكبرى والمتخصصة في هذا المجال وهي شركة علوان التجارية المحدودة.

وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب على أهمية متابعة أعمال النظافة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمحافظة على أعلى مستويات من الإصحاح البيئي وتوفير الأجواء الصحية الملائمة لحجاج بيت الله الحرام، حيث كان سموه قد اجتمع مع المسئولين بأمانة العاصمة المقدسة والشركة المنفذة للمشروع وشدد على ضرورة اتباع أفضل الطرق والوسائل العالمية الحديثة الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات في كل ما يتعلق بالنظافة العامة والمحافظة على الإصحاح البيئي.

كما شكر سموه الشركة التي انتهى عقدها مع الأمانة وهي شركة دلة على جهودها التي استمرت خلال فترة العقد السابق وطلب إليها بذل المزيد من الجهد في أعمالها المستمرة ضمن العقد خلال موسم الحج ونوه سموه الكريم إلى أن العمل ينبغي أن يكون على مستوى اسم وعراقة هذه الشركة (دلة) في خدمة هذا الوطن الغالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد