Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
ثمن جهود المملكة في تطوير جسر الجمرات
رئيس البعثة الإيرانية يشيد بالخدمات المقدمة لهم

 

منى - الجزيرة

أشاد رئيس بعثة الحج والزيارة الإيرانية الدكتور حسن سقائي بما تقدمه المملكة العربية السعودية من جهود وخدمات مميزة لحجاج إيران.

وعبّر عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الخدمات التي تقدمها للحجاج ووصفها بالمميزة والثمينة والتي سعت المملكة جاهدة لتقديمها وتوفيرها لضيوف الرحمن على حد سواء، وثمن جهود المملكة في تطوير جسر الجمرات الذي وصفه بالصرح العظيم في المشاعر المقدسة.

من جهة أخرى بين رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج إيران الدكتور طلال صالح قطب أن ما يقارب ألفي شخص من منسوبي المؤسسة يعملون لخدمة الحجاج الإيرانيين منذ وصولهم الديار المقدسة وحتى الانتهاء من أداء مناسك الحج.

وقال إن الاستعدادات بدأت منذ نهاية موسم حج العام الماضي 1429 وحتى بداية هذا الموسم والاجتماعات مكثفة ومشتركة بين المؤسسة والبعثة الإيرانية لتقديم أفضل الخدمات للحجاج الإيرانيين.

بدوره أكد مسؤول التخطيط والتطوير والإسكان في المؤسسة المهندس طلال محمد مكي نجاح المؤسسة في تيسير أمور الحج للحجاج الإيرانيين لهذا العام من خلال توفير نحو 8 آلاف خيمة وتجهيز المقار بكل وسائل الراحة والسلامة يما يكفل راحتهم.

ونوه مكي بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لخدمة ضيوف الرحمن بتوفير كل الوسائل والخدمات والإمكانات المادية والبشرية لخدمة الحجيج كافة دون النظر لأي جوانب أخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد