Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
تشييع جثمان الشهيد حنتول بالمسارحة

 

جازان - عبدالله عكور:

شيع أبناء قرية الهجنبة بمحافظة المسارحة أمس جثمان شهيد الوطن وكيل الرقيب حسن علي قاسم حنتول الذي استشهد وهو يذود عن تراب وطنه في جبل الدود على الشريط الحدودي.

وقد أديت عليه صلاة الميت بجامع قرية الهجنبة عصر أمس ووري جثمان الشهيد الثرى بحضور عدد كبير من المسؤولين والمشايخ وزملاء الفقيد والأهالي يتقدمهم محافظ المسارحة الدكتور متعب الشلهوب ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المسارحة موسى قوفشي.

وقد قدم محافظ المسارحة الدكتور متعب الشهلوب تعازيه ومواساته لوالد الفقيد وأكد أن الشهيد هو شهيد الوطن بأكمله، ناقلاً تعازي سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر لوالده وأبنائه وأشقائه.

وقال والد الشهيد: لا تعزوني في ابني بل هنئوني وباركوا لي باستشهاده خلال الدفاع عن الوطن، فنحن كلنا فداء لهذا الوطن الذي قدم لنا الشيء الكثير.

من جانبه احتضن محافظ المسارحة أبناء الفقيد كلا من حسام وإياد وجهاد وأكد لهم أن الجميع هم آباؤهم وطالبهم أن يكونوا أبطالاً كوالدهم الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه.

يذكر أن الشهيد حسن حنتول يعمل بالقوات البرية الكتيبة 33، وهو متزوج وله من الأبناء أربعة وهم حسام البالغ من العمر 10 سنوات وإياد 8 سنوات وجهاد 7 سنوات وحلا 4 سنوات وما زال والده على قيد الحياة وله من الأشقاء تسعة وهم إبراهيم رقيب أول ويعمل في القوات الجوية بأبها وعبده رقيب أول يعمل في القوات الجوية في الشرقية وأحمد رقيب يعمل في القاعدة الجوية بتبوك وجابر جندي يعمل في القوات البرية بشرورة وحسين جندي يعمل بالحرس الوطني بالرياض وممدوح موظف قي بنك البلاد في جازان وعبدالله طالب في ثالث ثانوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد