Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
يعمل في أحد الفنادق الكبيرة بجدة
إتلاف 265 ذبيحة و1800 رأس لأغنام فاسدة حاول وافد نقلها للطائف من مكة

 

الطائف - عبد الله الوهبي - فهد الثبيتي:

نجح عدد من المراقبين التابعين لأمانة السيل الكبير الفرعية بالطائف من الإطاحة بحمولة كبيرة من اللحوم منها ما هو متعفن كان وافد من الجنسية اليمنية قد تعهد جمعها وحملها من مكة المكرمة ونقلها للطائف إلا أن مراقبي الأمانة منعوا توزيع تلك اللحوم الفاسدة والتي يقوم المخالفين بنقلها في كل موسم حج.

وقد تمكن مراقبو أمانة بلدية السيل الكبير وبإشراف من مدير الخدمات عابد القثامي وبمُتابعة من رئيسها المُكلف سعيد المالكي من القبض على الوافد الذي كان متجهاً إلى الطائف وذلك بنقطة تفتيش السيل الكبير، عندما تم استيقاف شاحنته المحملة بـ265 ذبيحة تم نقلها من المشاعر المقدسة وكانت تنبعث منها روائح كريهة تشير إلى تعفنها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط أكثر من ألف وثمانمائة رأس لأغنام متنوعة داخل الشاحنة كُشف عن اتفاق الوافد اليمني الذي يعمل أصلاً بأحد الفنادق بمحافظة جدة مع أشهر مطاعم الطائف في إعداد رؤوس المندي كونه يتولى توفير ما يحتاجه من اللحوم والرؤوس فيما يعتمد المطعم الشهير على الذبائح التي تُنقل له من منى ومن مكة المكرمة بأسعار زهيدة.

وقد أعد مراقبو أمانة السيل الكبير الفرعية محضراً بحالة الضبط وتم إتلاف كمية اللحوم ورؤوس الأغنام الكبيرة وإحالة الوافد لجهات المختصة والتي ستتولى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد