Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
الشبابيون عايدوا مرضى الكلى والسرطان

 

كتب - سلطان الجلمود:

قام رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية عضو مجلس إدارة نادي الشباب الدكتور فهد العليان وعضو مجلس إدارة نادي الشباب فهد الشعلان ظهر أمس السبت بزيارة مستشفى الملك خالد الجامعي حيث رافقهم في هذه الزيارة نجما الفريق الأول لكرة القدم عبده عطيف وعبدالعزيز السعران بالإضافة إلى مدير العلاقات العامة خالد النويصر وأعضاء اللجنة الثقافية والاجتماعية وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالمستشفى الأستاذ عبدالرحمن المنصور وعدد من المسؤولين.

وتم خلال هذه الزيارة معايدة المرضى بقسم الكلى وقسم السرطان وقسم الكسور حيث تم تهنئتهم بعيد الأضحى وتقديم هدايا والتقاط الصور التذكارية وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة على مرافق المستشفى.

وقد أوضح رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد العليان أن هذه الزيارة هي إحدى الأنشطة التي تقوم بها اللجنة وتهدف إلى معايدة المرضى وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم ومشاركتهم فرحة العيد متمنياً الشفاء العاجل للمرضى.

في حين أثنى مدير العلاقات العامة بالمستشفى الأستاذ عبدالرحمن المنصور على هذه الزيارة وقدم شكره وتقديره للمسؤولين بالإدارة الشبابية على الاهتمام بالدور الاجتماعي مؤكداً أن هذه الزيارة كان لها الأثر الكبير لدى المرضى.

من جانبه أبدى نجما الفريق عبده عطيف وعبدالعزيز السعران سعادتهما بهذه الزيارة واعدين بتكرارها في المستقبل لما شاهدوه من فرحة وسرور وتفاعل من المرضى.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد