Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
الأمير فيصل بن عبد العزيز عضو شرف نادي الرياض لـ(الجزيرة):
أطالب الرئاسة بتقصي الحقيقة وإعادة حق الرياض الضائع

 

كتب - عبد الله المالكي:

طالب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر عضو شرف نادي الرياض الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتدخل وإعادة مبلغ انتقال اللاعب ماطر اليامي لخزينة نادي الرياض بدلاً من أن تعطى لشخص لا يحمل الصفة الرسمية في كتابة الشيكات الرسمية باسمه. وقال سموه في حديث ل(الجزيرة): إن الواجب على إدارة نادي الشباب أن تصدر الشيكات باسم نادي الرياض حتى لا تدخل في مشاكل مالية ومساءلة كما هو الحاصل الآن مع نادي النصر ونادي الشباب. وأضاف نادي الشباب يتحمّل تبعات هذا التصرف عندما أصدر الشيكات باسم شخص لا يمثّلنا.

وقال سموه سأطلب من سمو الأمير فيصل رئيس نادي الرياض الرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب لتقصي الحقيقة في هذا الموضوع وإعادة حق الرياض الضائع.

وعن مماطلة نادي النصر بخصوص عدم دفع المليون المتبقي من انتقال لاعب الفريق لصفوف النصر والتي مضى عليها أكثر من أربعة أشهر قال سموه هناك تقصير من إدارة نادي النصر تجاه هذا الموضوع ومنحنا لإدارة نادي النصر أكثر من فرصة في دفع المبلغ ولكن حتى الآن لم يصلنا شي بهذا الخصوص والواجب أن تتعامل إدارة النصر بمعروف مثلما تعاملنا معها في بداية الموضوع بمعروف حتى لا يصل الأمر إلى الشكاوى.

تجدر الإشارة إلى أن موضوع إسقاط اللاعب ماطر اليامي لنادي الشباب كان قراراً فردياً والمفروض أن يتم باجتماع أعضاء مجلس إدارة نادي الرياض لاتخاذ القرار بشكل جماعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد