Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
الإدارة تؤجل تكريم الأبطال
الموينع يواصل تنفيذ عقوبة غير معلنة.. والسهلاوي وعباس خارج ملعب التدريب أمس

 

كتب - عيسى الحكمي:

لا يزال يوسف الموينع لاعب محور الارتكاز النصراوي يؤدي التدريبات الانفرادية في عقوبة غير معلنة رغم انتهاء التحقيق معه بعد حادثة التسجيل الصوتي المسرب، وعلى الرغم من محاولات احتواء الأزمة التي أخذت حيزاً أكبر من قيمتها قياساً بمصلحة الفريق والعمل الاحترافي إلا أن عودة اللاعب الذي عين برتبة النائب الثاني بعد سعد الحارثي لقائد الفريق حسين عبد الغني للتدريبات الجماعية ما تزال معلقة بقرار إداري.

إلى ذلك استأنف الفريق مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بعد انتهاء إجازة الأيام الثلاثة التي حصل عليها اللاعبون في أعقاب انتهاء مباراتهم أمام الخور لحساب خليجي 25.

ويسعى المدرب الأورغوياني خورخي داسيلفا خلال هذا الأسبوع لجعل الفريق في كامل الجاهزية قبل استقبال الفتح الجمعة القادم ضمن الأسبوع العاشر من دوري زين للمحترفين، علماً أن جميع عناصر الفريق شاركت في تدريب البارحة على أرض الميدان عدا الثنائي محمد السهلاوي وأحمد عباس اللذان تواجدا في العيادة الطبية.

من ناحية ثانية أعلنت إدارة النادي تأجيل الاحتفال بفريق درجة الشباب بطل كأس الاتحاد إلى وقت يحدد لاحقاً بعدما كان موعد الاحتفال مساء غد الثلاثاء، وبينت أن التأجيل عائد لرغبة محبي النادي الذين يقضون هذا الأسبوع إجازة عيد الأضحى مما يعيق حضورهم في الموعد المحدد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد