Al Jazirah NewsPaper Monday  30/11/2009 G Issue 13577
الأثنين 13 ذو الحجة 1430   العدد  13577
5 آلاف مكافأة الفوز.. رئيس الاتفاق:
الاتحاد لم يفاوضنا بخصوص الرهيب.. ونبحث عن مهاجم

 

الدمام- سامي اليوسف:

بينما دخل لاعبو الاتفاق أمس معسكرا خاصا لمواجهة الاتحاد مساء الغد وذلك في أحد فنادق الدمام لم يقرر الجهاز الفني بعد موعد المعسكر الخاص بمواجهة القادسية السبت.

فيما أعلن عبداللطيف الزهراني عضو شرف الاتفاق عن تبرعه بمبلغ 5000 ريال لكل لاعب اتفاقي في حال الفوز على الاتحاد.

وقال رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ل(الجزيرة) إن إدارته لم تفاوض اللاعب الكويتي بدر المطوع للتعاقد معه خلال الفترة الثانية كما أشيع صحافيا، وأنها لم تتلق طلبا اتحاديا سواء رسميا أو شفهيا بخصوص طلب الانتقال النهائي للمحترف الاتفاقي المعار في صفوف فريق الاتحاد الكروي اللاعب راشد الرهيب.

وذكر الدوسري أن إدارته وضعت في مفاوضاتها المقبلة للتعاقد مع لاعبين غير سعوديين خانتين رئيستين هما رأس الحربة ولاعب الوسط خلف المهاجمين وهي تبحث وتدرس في ملفات عدة.

ووجه عبدالعزيز الدوسري رسالة لجماهير الاتفاق طالبهم فيها بضرورة الوقوف خلف الفريق ومؤازرته في مباراة الغد واستمرار هذا الدعم إلى المباريات الثلاث المقبلة أمام فرق القادسية ثم نجران والوحدة مشيرا إلى أنها مباريات مهمة للهروب من قاع الترتيب خاصة وأنها ستقام في الدمام وبين الجماهير الاتفاقية.

وعلق عن تحضيرات فريقه لمواجهة الاتحاد بقوله: قدمنا مستوى أكثر من جيد أمام الهلال قبل العيد ونسعى للفوز أمام الاتحاد كي تقترن المستويات بالنتائج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد