Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
(البنك الإسلامي) يشيد بأمر المليك حول كارثة جدة

 

جدة - واس

امتدح رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي الأمر الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- بسرعة تقديم الإعانات العاجلة للمتضررين من الأمطار التي شهدتها محافظة جدة مؤخرا تؤكد حرصه -أيده الله- على سلامة المواطنين في كل الأحوال.

ونوه بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الكريم بتشكيل لجنة على مستوى رفيع للتحقيق وتقصي الحقائق في هذه الفاجعة وتحديد مسؤولية كل جهة حكومية أو أي شخص ذي علاقة بها والذي يجسد الرؤية الإدارية الثاقبة له -حفظه الله- لإدارة الأزمات وإيجاد الحلول العاجلة لها وإحساس منه بمعاناة المتضررين ومشاطرتهم في أحزانهم.

وأوضح علي أن مشاطرة خادم الحرمين الشريفين جميع المتضررين وكل الأسر التي فقدت أبناءها وبناتها جراء هذه الكارثة تؤكد التلاحم بين القيادة والمواطن وتعطي درساً واقعياً في الحكم الرشيد والإدارة المسئولة.

ووصف الأمر الملكي الكريم بالالتزام التام بواجب أمانة التكليف ومسؤولية رعاية مصالح الأمة والبلاد والعباد والمدى الدقيق من الحرص الذي لمسه القريب والبعيد من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تجاه الدين ثم الوطن والمواطن وكل مقيم على أرض المملكة العربية السعودية.

وأكد أن تصدي خادم الحرمين الشريفين لهذه المأساة استجابة لواجبه الشرعي وضميره الأخلاقي والتزامه الشخصي الذي عرف فيه الشجاعة بالحفاظ على مصالح المسلمين وحقوقهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد